ترامب يعلن انتهاء دور أميركا كـ"شرطي" العالم


جراسا -

اعلن الرئيس الامريكي دونالد ترامب انتهاء دور بلاده أمريكا كـ”شرطي” العالم في العراق والشرق الأوسط، وذلك بعد زيارة مفاجئة إلى العراق ليل الأربعاء صباح الخميس استمرت بضع ساعات التقى خلالها جنودا أميركيين.

وقال ترامب “لا تستطيع الولايات المتحدة أن تبقى شرطي العالم. انه أمر غير عادل عندما يقع العبء علينا، على الولايات المتحدة”.

ودعا ترامب رئيس الوزراء العراقي لزيارة واشنطن”، فيما أبلغ البيت الأبيض أن عبد المهدي قبل الدعوة.

وكتبت المتحدثة باسم البيت الابيض ساره ساندرز التي رافقت ترامب، في تغريدة على تويتر، إن وزير الخارجية مايك بومبيو سيزور العراق في 11 كانون الثاني المقبل.

وقال ترامب ردا على أسئلة صحافيين “لقد هزمنا عصابة داعش الارهابية بالضربة القاضية” .

ولم يستبعد “العودة للمساعدة” في سوريا إذا تطلبت الظروف ذلك، وقال “إن رأينا عصابة داعش الارهابية تقوم بشيء لا يعجبنا، بإمكاننا ضربهم بسرعة وبقوة فائقتين بحيث أنهم لن يدركوا حتى ما يحصل لهم” محذرا “سنراقب عن كثب فلول” العصابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات