رئيس جامعة الزرقاء يلتقي ممثلي الجاليات


جراسا -


التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم، مع ممثلي الجاليات في الجامعة وذلك لمتابعة أمور الطلبة الوافدين وأوضاعهم الدراسية.

وبين الدكتور الحلو ، أن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الدورية مع الطلبة، إذ أن الطلبة العرب والأجانب الذين يمثلون الدول الشقيقة هم محط اهتمام إدارة الجامعة.

وأكد أن الجامعة توفر الدعم للطلبة ليكونوا خير سفراء لبلادهم وهم يحملون الدرجات العلمية التي سعوا للحصول عليها، مبدياً اعتزازه باحتضان الجامعة طلبة من مختلف الجنسيات.

وحثهم على أهمية الالتزام والمشاركة في الأنشطة الجامعية، كما استمع خلال اللقاء لاستفساراتهم وملاحظاتهم وتساؤلاتهم حول مخالف القضايا.

وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أن العمادة تعمل على توفير جميع الوسائل والخدمات للطلبة، وتفعيل الأنشطة والفعاليات المختلفة في الجامعة، مؤكداً أن عمادة شؤون الطلبة تُعد حلقة الوصل مع إدارة الجامعة وتعنى بالشؤون المختلفة للطلبة من خلال تقديم جميع التسهيلات اللازمة.

وعبر ممثلو طلبة الجاليات عن شكرهم لرئيس الجامعة ولإدارتها على ما يلقونه من عناية واهتمام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات