أم الفحم: إصابة شخصين بجريمة إطلاق نار وأجواء متوترة


جراسا -

أصيب شخصان، مساء الأربعاء، جراء عملية إطلاق نار في مدينة أم الفحم التي تشهد موجة أعمال عنف دامية، قُتل خلالها محمد سليم جابر، مساء أمس الثلاثاء.

ووردت أنباء عن أن إطلاق نار كثيف تسبب بإصابة شخصين بجراح خطيرة ومتوسطة، وتخللها محاولة إضرام النيران في منزل.

وانتشرت قوات الشرطة بشكل كثيف بالمدينة، فيما ذكرت مصادر محلية أن الأجواء متوترة.

وأعلنت الشرطة في وقت لاحق عن اعتقال مشتبه به بتنفيذ جريمة إطلاق النار، وهو بسنوات الثلاثينيات من عمره ومن سكان أم الفحم، حيث قالت إن أفرادها عثروا في منزله على مسدسين.

وفي سياق مُتصل، أصيب فتى (14 عاما) صباح اليوم، بجروح وصفت بالمتوسطة، جراء إطلاق نار، حيث كان يسافر الفتى مع والدته بسيارة بالمدينة.

وأسفرت جرائم إطلاق النار في أم الفحم منذ بداية العام عن مقتل 7 أشخاص، وإصابة آخرين، فيما تأتي هذه الجرائم مع تواصل تقاعس الشرطة في مكافحة العنف والجريمة وتطبيق سلطة القانون ومحاربة فوضى السلاح غير المرخص، خصوصا أنها لم تقوم بفك رموز جرائم القتل.

وفي وقت سابق اليوم، ناشد رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، في بيان، بتهدئة الأجواء وضبط النفس وتحكيم العقل ولغة الحوار.

ودعا رئيس البلدية، الجميع في أم الفحم، إلى "ضبط النفس وعدم التسرّع وتحكيم لغة العقل والتفاهم والحوار، واستنكار القتل ونبذ العنف بكل أشكاله، وعدم اللجوء إلى أية وسيلة لا تحمد عقباها، وندعو الجميع كذلك بالتزام الحدود الشرعية والقانونية والأخلاقية والاجتماعية والإنسانية، وفي ذات الوقت ندعو أهل الخير والإصلاح إلى التدخل لتهدئة الأجواء والعمل على السلم الأهلي وحفظ البيت الفحماوي الواحد، بكل عائلاته ومركباته من كل سوء".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات