جامعة الشرق الاوسط تستقبل وفدا من رابطة "الاكاديميات الاردنيات"


جراسا -

التقى رئيس جامعة الشرق الاوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة وفدا من جمعية رابطة الاكاديميات الاردنيات برئاسة رئيس الرابطة الدكتورة لبنى عكروش، وذلك ضمن جولة للرابطة على الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة .
واكد الرئيس خلال اللقاء، الذي حضره عدد من اعضاء الهيئة التدريسية الاناث، ان جامعة الشرق الاوسط تفخر بخلوها من اي مظهر من مظاهر التمييز ما بين اعضاء الهيئة التدريسية سواء من الذكور او الاناث، مشددا على ان التميز والاجتهاد هو المقياس في تقلد المناصب وارتقائها، مثنيا في ذات الوقت على اداء اعضاء الهيئة التدريسية من الاناث وبذلهن جهودا كبيرة لرفعة الجامعة وطلبتها.

من جانبها، اشادت رئيس الجمعية الدكتورة لبنى عكروش بسمعة جامعة الشرق الاوسط الاكاديمية، مبينة ان المسعى الحقيقي من الزيارة هو الالتقاء بمزيد من اعضاء الهيئة التدريسية الاناث، وشرح اهداف واسباب انشاء الرابطة، اضافة لتشجيع الانتساب لها ودعمها من قبل الاكاديميات الاردنيات.

وفي نهاية اللقاء، كرم رئيس الجامعة رئيس الجمعية الدكتورة لبنى عكروش والوفد المرافق بدرع جامعة الشرق الاوسط.

الجدير ذكره، ان الجمعية تضم أكاديميات من الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، وتسعى إلى الوصول بهن إلى مستوى مهني مرموق، يمكنهن من إحداث التغيير والتطوير بما يخدم قضايا مجتمعهن ويرتقي بالبحث العلمي، ويحقق توظيفا واستثمارا فاعلا للطاقات والقدرات بما يخدم الصالح العام ويسهم في تحقيق التنمية الشاملة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات