الاحتلال يُمدد الاعتقال المنزلي للشيخ "رائد صلاح"


جراسا -

مددت المحكمة العليا الإسرائيلية، اليوم الإثنين، القيد الإلكتروني المفروض على الشيخ رائد صلاح، لثلاثة أشهر إضافية، مع إمكانية تحويله إلى الحبس المنزلي في مدينته أم الفحم، بعد أن فُرض عليه الحبس المنزلي في بلدة كفركنا لنحو نصف عام.

وجاء قرار المحكمة بعد أن قبلت طلب النيابة العامة الإسرائيلية، تمديد القيد الإلكتروني على الشيخ الصلاح، فيما طلبت المحكمة من مصلحة السجون فحص "ملائمة" القيد الإلكتروني لمنزل الشيخ صلاح في أم الفحم وإمكانية تحويله للحبس المنزلي إلى بيته في أم الفحم، بعد أن قدم طاقم الدفاع طلبا بهذا الصدد.


وقالت "الهيئة الشعبية لنصرة الأقصى"، نقلا عن المحامي خالد زبارقة، إن العليا أعادت الملف إلى محكمة الصلح في حيفا للتداول، ومن المتوقع تحديد جلسة خاصة لبحث هذه المسألة في الأسبوع المقبل.

وسيتواصل التداول في لائحة الاتهام المقدمة ضد الشيخ صلاح، يوم بعد غد الأربعاء، في محكمة الصلح في حيفا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات