فرح الهادي تستفز جمهورها (شاهد)


جراسا -

قررت الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيس الاحتفال بعيد زواجهما الأول، بإقامة حفل زفاف جديد.

فرح كشفت أنها تستعد حاليا لحفل زفافها الجديد، والذي من المقرر إقامته خلال أيام، حيث نشرت صورة جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقالت: “بقي ايام قليلة سأزف إليك للمرة الثانية”.

الفنانة الكويتية أضافت: “سـأرتدي لك الأبيض وأكحل عيناي بفرحة لقياك سـتعزف الزغاريد لحن فرحة قلبي.. ليكتمل حلمي معك 31/12/2018”.

جمهور فرح الهادي وعقيل الرئيس وجهوا لهما الكثير من الانتقادات، واتهموهما بالبذخ ومحاولة اجتذاب الأضواء بأي شكل.

وكانت فرح الهادي قد شاركت مؤخرا في عرض أزياء المصمم العالمي جسميكو، الذي اختارها لافتتاح تشكيلته الجديدة من فساتين الزفاف.

الفنانة الكويتية تألقت في عرض الأزياء بفستان أبيض منفوش لامع، ووضعت تاج على رأسها، فيما ظهر معها زوجها الفنان عقيل الرئيسي، والذي قام بدور عريسها.

يذكر أن عقيل الرئيسي وفرح الهادي كانا قد احتفلا بزفافهما، مساء الأحد 31 ديسمبر عام 2017، في حفل ضخم حضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وكان من أبرز الحضور الفنانة شوق الهادي، شقيقة العروس، والفنانة شيماء علي، شقيقة العريس، كما حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على الحضور.



تعليقات القراء

بالسلامة..
طيب هاتي كنافة واعزمينا...
25-12-2018 02:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات