استشاري أعمال "الشرق الأوسط" يعقد اجتماعه الدوري


جراسا -

عقد المجلس الاستشاري في كلية الاعمال بجامعة الشرق الأوسط اجتماعه الدوري للعام الجامعي 2018/ 2019 برئاسة نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور محمود الوادي.

ورحب الدكتور الوادي بالحضور من أعضاء المجلس، وقدم عرضا لرؤية ورسالة وأهداف الكلية مؤكدا أهمية دور هذا المجلس الذي يعد نافذة رئيسة لكلية إدارة الأعمال في قطاع الأعمال، وأهمية المقترحات والآراء المستعرضة التي تعمل على تحسين أمور كثيرة في الكلية وتدعمها من جميع النواحي.

وأشاد المجتمعون بدور كلية إدارة الأعمال التي حققتها أبرزها تحقيق طلبة قسم المحاسبة المركز الثالث في مسابقة كي بي ام جي للتميز المحاسبي ، كما ناقش المجتمعون استعدادات الكلية للحصول على شهادة ضمان الجودة المستوى الذهبي الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

وناقش المجتمعون المقترحات والآراء للكلية التي ستسجلها وتأخذها بعين الاعتبار، كما ناقش أعضاء المجلس ضرورة تطوير الخطط الأكاديمية بطريقه تسلسلية ، وضرورة الانفتاح على مؤسسات القطاعين الخاص والعام للتدريب المدياني للطلبة في مختلف المؤسسات والشركات.

وضم الاجتماع حضور أعضاء المجلس وهم : نائب عميد كلية الاعمال د. سمير الجبالي ، ق.أ. رئيس قسم الإدارة السياحية د. سائدة عفانة ، ق.أ. رئيس قسم المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية د. راشد سلامة ، ق.أ. رئيس قسم إدارة الأعمال د. حسام علي ، بالاضافة الى عدد من ممثلي الطلبة وخريجي الكلية والمجتمع المحلي وهم : مدير البنك الاهلي- فرع صويلح د. عبدالله الخب ، من SIMS CREATION  الاستاذ سامي البدري ، رئيس قسم التخطيط والتطوير في شركة الشمس للسياحة والسفر الأستاذ ضياء صبحا والطالبان احمد طملية، محمد الصراوي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات