"الشرق الأوسط" تختتم ورشا حول التمكين المهني لطلبتها


جراسا -

اختتم مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط الورش التدريبية الخاصة بالسفارة الامريكية في العاصمة عمان، التي نفذها المركز بالتعاون مع السفارة، وهدفت الى تمكين الطلبة من دخول سوق العمل المحلي والعالمي.

واشتملت الورش على ثلاث جلسات، وكانت تحت عنوان "Professional Empowerment Program"، حضرها مدير المركز الدكتور عبد الرحمن زريق وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، واستمرت لمدة ثلاث أسابيع، وشهدت حضورا لافتا من قبل الطلبة.

وتضمنت الجلسات، التي قدمتها وأدارتها المدربة الامريكية هيذر ديوجاردي، حلقات نقاش حول تعريف الطلبة المتوقع تخرجهم، بتقنيات كتابة السيرة الذاتية المناسبة لسوق العمل، وذلك من خلال إعدادها بشكل يتناسب مع الوظيفة التي ينافس عليها الخريج، اضافة تهيئة الطلبة وتحضيرهم لمقابلات العمل والتفاوض على الراتب.

وفي نهاية الورش التدريبية، سلم مدير مركز الاعمال الريادية الدكتور عبد الرحمن زريق شهادات مشاركة من السفارة الامريكية للطلبة المشاركين في الجلسات التدريبية.

الجدير ذكره، ان مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط يعمل على إدارة الريادة والإبتكار عند الطلبة، ويساهم في مساعدتهم حول كيفية تطويره وتنميته، اضافة لتركيزه على الافكار الخلاقة، وربطها مباشرة مع المستثمرين ورواد الاعمال، وذلك بهدف تحويل الافكار الى مشاريع حقيقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات