يوم تفاعلي لكلية الصيدلة في جامعة الزرقاء


جراسا -

برعاية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة يوماً تفاعلياً ، حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، وأعضاء الهيئة التدريسية وجمع من الطلبة، ويهدف اليوم التفاعلي، إلى رفع المستوى التوعوي والتثقيفي بين طلبة الكلية.

وقالت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني، أن اليوم التفاعلي يهدف إلى خلق فرص التواصل والاستفادة من تجارب وخبرات الصيادلة، مشيرة إلى أن مهنة الصيدلة مهنة إنسانية، وان حاملي شهادة الصيدلة يتعين أن يمتعوا بالمسؤولية العلمية والمهنية تجاه نقابتهم ومجتمعهم.

وتضمن اليوم التفاعلي، محاضرات علمية ومناقشات بين طلبة الكلية والضيوف المشاركين، بهدف الاستفادة من تجاربهم وخبراتهم، ، وعرض نشرات توعوية من إنجاز طلبة الكلية، كما تم تكريم الطلبة المتميزين.

وفي ختام اليوم التفاعلي ، الذي افتتح على هامشه بازاراً خيريا للمأكولات والحلويات، وزع الدكتور محمود ابو شعيرة الدروع التقديرية على المشاركين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات