"الشرق الأوسط" تكرم نخبة من أسرتها الأكاديمية والإدارية


جراسا -

أقامت جامعة الشرق الأوسط برعاية رئيس مجلس أمنائها الدكتور يعقوب ناصرالدين حفلًا تكريما للعاملين من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ممن انتهت مدة عملهم في الجامعة تكريمًا للجهود الطيبة، المخلصة التي بذلوها طيلة مسيرة عملهم في الجامعة.

وأكد الدكتور ناصرالدين خلال الحفل الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، وثلة من الاكاديميين ممن لهم باع طويل في العمل الاكاديمي وعلى راسهم الأستاذ الدكتور عبدالباري درة، أن الجامعة تنتهج منذ سنوات نهجًا انسانيا بتكريم موظفيها على رأس عملهم والذين غادروها،مؤكدا أن الجامعة مجتمع يحترم الإنسان وخيارته ، ويحترم حق اختلاف المصالح ، عندما تكون المصلحة المشتركة هي توظيف العلاقات والتوجهات الايجابية من أجل ضمان أفضل النتائج للعملية الأكاديمية التي ترتبط أساسا بمصير ومستقبل الطلبة ، أي بمستقبل الحياة الإنسانية كلها .

وبين الدكتور ناصرالدين أن المكرمون اليوم ليسوا جزءا من الماضي ، وإنما هم الحاضر والمستقبل أيضا ، لأن ذاكرة الجامعة كمؤسسة ، وذاكرتنا الشخصية تظل تحتفظ بالأسماء ، وبالذكريات الطيبة ، التي نستطيع دائما الاحتفاظ بها بالصورة التي تليق بخلقنا وإنسانيتنا ، وأيضا كما يقال بالعامية " بالعيش والملح ".

بدوره أشاد الأستاذ الدكتور عبدالباري درة بالنهج الانساني للجامعة، مضيفًا أن الجامعة وانطلاقا من رسالتها بأنها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم هي جادة بالعمل والثقافة التنظيمية ، مفتخرًا بكونه جزءًا من منظومة هذا الصرح المحترم المنظم الذي يسير وفق نهج متميز بكفاءاته الأكاديمية والإدارية المدربة والمؤهلة للنهوض بالجامعة التي تسير بها لتكون دوما في الطليعة.

وعبر الأستاذ الدكتور محمد مطر في كلمته ممثلا عن المكرمين عن فخره بأن جزءً لا يتجزأ من أسرة جامعة الشرق الأوسط ، وسيبقى كذلك حتى لو أجبره سن التقاعد على مغادرة أسرة الجامعة التي لطالما أولت موظفيها الاهتمام والرعاية والاحترام.

وتخلل حفل التكريم الذي سادته الاجواء الأسرية توزيع شهادات الشكر على المكرمين.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط ومنذ التأسيس تنتهج تكريم موظفيها لجهدهم الصادق المبذول في رفد الجامعة بالتجارب المتميزة والارتقاء بها كلا منهم في مجال عمله واختصاصه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات