الشهيد نعالوة .. أصاب "الكلب رامبو" قبل اغتياله


جراسا -

كشفت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، اليوم الأحد، بعض التفاصيل عن عملية اغتيال الشهيد أشرف نعالوة في مخيم عسكر بمدينة نابلس.

وبحسب الصحيفة، فإن وحدة مكافحة "الإرهاب" المسماة "يمام" استخدموا "الكلب رامبو" وأطلقوه تجاه المنزل الذي كان يشبته بوجود نعالوة بداخله.

وقال أحد ضباط الوحدة والذي أطلق بنفسه الكلب رامبو، إن نعالوة أطلق النار تجاه الكلب فاعتقد الضابط وجنوده أنه قد قتل، فأطلقوا النار عشوائياً تجاه مكان وجود أشرف نعالوة.

وأشار إلى أنه فجأة خلال إطلاق النار رأى الكلب يغادر المنزل بعد أن أصيب بجروح خطيرة في الرقبة ومناطق أخرى من جسده.

وبين أن الكلب "رامبو" أصيب سابقاً ونجا من الموت في فبراير/ شباط 2016، خلال عملية ملاحقة الشاب سعدي أبو حامد الذي نفذ عملية طعن في معاليه أدوميم.

واشارت إلى أنه "كلب بلجيكي" ويبلغ من العمر عامين وتلقى تدريبات خاصة إلى جانب عشرات الكلاب لاستخدامها في العدد من العمليات ومنها كشف العبوات وأماكن وجود المطاردين.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات