لجين عمران تحتفل بزفاف ابنتها (صور)


جراسا -

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بزفاف ابنتها “جيلان” في البحرين، مساء الجمعة 21 ديسمبر، بحضور نخبة من المشاهير ورجال الأعمال العرب.

الإعلامية السعودية لم تستطع تمالك دموعها خلال حفل زفاف ابنتها، والتقطت لها عددا من الصور وهي تمسح دموعها أكثر من مرة، خاصة أثناء رقصة العريس والعروس، فيما حاولت شقيقتها الفنانة أسيل عمران مساندتها.

لجين وجهت رسالة إلى ابنتها في حفل زفافها، حيث قالت: “أحببت أن أهديكي شيئًا ليس بقيمته المادية.. فيه جزء ولو بسيط من شعوري، وهديتي هي أغنية.. ومشكورة الفنانة نوال الكويتية اللي غنتها من قلبها وعيونها دمعت وهي بتغنيها، وقالت لي إن هي حست أنها بتغنيها لابنتها حنين”.

وأطلت الإعلامية السعودية خلال الحفل بفستان وردي أنيق مزين بالشوارفسكي، فيما أطلت ابنتها العروس بفستان زفاف مميز، من توقيع مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي.

يذكر أن لجين عمران قد نشرت من قبل مقطع فيديو لها خلال تواجدها عند مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي، حيث قالت لجين إن هويدا البريدي هي التي قامت بتصميم فستان العروس، ابنة لجين، وأنها تقوم حالياً بالاهتمام بفستانها.

وأكدت الإعلامية السعودية، خلال مقطع الفيديو، أنها لا تعرف الشعور الذي ينتاب الأم عندما تستعد لزواج ابنتها، إلا أنها أعربت عن شعورها بالحماس الشديد لذلك الأمر.

يذكر أن الإعلامية السعودية لجين عمران لديها ابن وابنة من زيجتها الأولى من رجل سعودي، وهما “سمير وجيلان”، وقد ظهرت مجموعة صور لهما مؤخرا بعد أن أصبحا في عمر الشباب، حيث كانت لجين عمران تحرص على إخفاء صورهما عن وسائل الإعلام، كاشفة أن سبب ذلك يعود إلى رغبة والدهما.



تعليقات القراء

للام والعروسة..
حلوات....
23-12-2018 02:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات