اعرفي شخصيتك من شكل شفاهك


جراسا -

يعتبر علماء النفس أن شكل الشفاه من الممكن أن يعبر عن شخصيتك، إذ أن هناك بعض العلامات التي من الممكن أن تبين عن شخصيتك مثل حركات الجسد ونظرات العيون، وإيماءات الوجه، ولكن ماذا عن شكل شفتيك؟

إليك بعض من رسومات الشفاه، وعلام تخبر عن شخصيتك بحسب ما جاء في موقع Bright side الأمريكي.

1- الشفاه منتفخة وكبيرة:

الناس الذين يملكون شفاه مثل هذا الشكل الواضح في الصورة، فقد تكون شخصية محبة للحيوانات الأليفة، ولديك طابع الأمومة والحنان بالفطرة، والقوة في حماية الآخرين ومساعدة المقربين منك دائمًا، فأنت من الأشخاص التي تعتمد على نفسها ولا تحتاج لمساعدة من الآخرين.

2- الشفاه العليا أكبر من الجزء الأسفل:

الشخص الذي لديه شفاه مثل هذا الشكل، ببساطة ملك الدراما، ولكن على الرغم من ذلك فإنهم عاطفيون ومحبون للحياة للغاية، ويحبون دائمًا الانتباه لأنفسهم، لديهم وجهة نظر وحضور قوي بين الآخرين، ولكن يحبون دائمًا أن يكونوا محور الاهتمام.

3- الشفاه السفلى أكبر من العليا:

أنت شخص تكره الروتين ولا تفضل الجلوس في المكتب لعدة ساعات متواصلة دون القيام بأشياء جديدة ومختلفة، كما أنك شخص يحب الاستماع للآخرين، وتفضل زيارة الأماكن الجديدة والمختلفة، ولكن تعاني من الفضول الذي يضعك في المواقف المحرجة، ولكنك اجتماعي، ومنفتح لمعرفة كل شيء جديد، أنت من النوع الذي يقود الناس معك في طريق المغامرات الجديدة.

4- الشفاه بالرسمة المعتادة:

الأشخاص الذين لديهم شفاه تبدو عادية، هم في الغالب أولئك الذين يتبعون نهجًا متوازنًا وعامًا لحل أي نوع من المهام الموضوعة أمامهم، تكمن قوتهم في قدرتهم على الاستماع للآخرين، ويوجهون الانتقادات برفق ويعاملون مع آراء الآخرين باحترام، كما أنك تتميز بهدوء الأعصاب، محب للضحك والمرح.

5- الشفاه رفيعة:

أصحاب تلك الشكل من الشفاه يحبون دائمًا العزلة فهم يجدون الراحة النفسية في ذلك، ويفضلون دائمًا الاعتماد على النفس ووجود بدائل وحلول للمشكلات التي تواجههم في حياتهم.

6- الشفاه العلوية:

يتميزون أصحاب تلك الشكل من الشفاه بالذكاء، ولديهم حس فني، ويتمتعون بالمواهب مثل القراءة والموسيقى، مهارات الاتصال لديهم عالية للغاية، ويحافظون دائمًا على التواصل مع الأشخاص، ويعشقون التحدث والضحك، يحبون التحدث على إنجازاتهم، إضافة إلى أنهم يحبون التفوق في مجال العمل.

7- الشفاه العليا مع دائرية ومستديرة:

إذا كانت لديك شفاه مثل هذه، فأنت شخص حساس وحنون ورمانسي، تشعر بالضيق والحزن العميق بمجرد حدوث أي موقف سيئ خلال يومك، كما أنك تميل دائمًا إلى مساعدة الآخرين.

8- الشفاه العليا رفيعة والسفلى ممتلئة:

هؤلاء هم الأكثر مسؤولية وثقة لإنجاز المهام التي تتطلب منهم، كما أن كلمة مستحيل غير متواجدة في قموسهم العملي فكل أمر يرغبون في تنفيذه يضعون خطة معينة لتحقيقه كما يريدون، يحترمون المواعيد، يمكنك الاعتماد عليهم في أي موقت وفي أي موقف.

9- شفاه منتفخة صغيرة:

من أهم الأولويات التي تشغلهم هي الأمور التي تجلب لهم السعادة والراحة النفسية، يبدو عليهم طبع الغرور والأنانية، لكنهم في الحقيقة متعاطفون ومخلصون للغاية، فهم لا يضعون مصالحهم فوق الجميع.

10- الشفاه العليا رفيعة للغاية:

أصحاب تلك الشكل من الشفاه يتمتعون بشخصية قيادية، كما أنه شخصية انفعالية، يجدون فن اقناع الآخرين الحديث، نجاحهم في الحياة مضمون لحد ما، علاقة الرومانسية مع شريك الحياة هو شرط أساسي في حياتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات