ناصرالدين: حل الأزمة الاقتصادية يتطلب مراجعة حاسمة للإدارات السائدة


جراسا -

شدد رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين أن حل الأزمة الاقتصادية التي يعايشها الاردن يتطلب مراجعة حاسمة لأساليب التفكير والتخطيط والادارة السائدة وإعادة صياغتها من منطلق استراتيجي في المرحلة المقبلة.

جاء ذلك لدى حضور الدكتور ناصرالدين حفل اشهار كتلة "عهد" والتي تستعد لخوض انتخابات غرفة تجارة عمان بحضور حشد كبير من القطاع التجاري والخدمي ورجال الأعمال.

وأشار الدكتور ناصرالدين في كلمته خلال الحفل أن جميع الهيئات ذات العلاقة بالاقتصاد الوطني لا بد من حوكمة نفسها من أجل كسب القدرة على التعامل مع التحديات التي يعايشها الاقتصاد الاردني مما يتطلب توظيف لقواعد الحوكمة القائمةعلى التشاركية والشفافية والمساءلة.

وبين الدكتور ناصرالدين أن التحديات التي ستواجه المجلس القادم لغرفة تجارة عمان ليست محصورة فقط في حل مشاكل التجار وتلبية مطالبهم ومعالجة الاختلالات وازالة العراقيل فالتاجر هو بالمقدمة مواطن أردني يعايش كل الظروف التي يمر بها الوطن خلال تلك المرحلة لذا لا بد أن غرفة التجارة طرفًا فاعلا في الحوار الوطني الهادف الى ترسيخ موقف الوطن في الدفاع عن المصالح العليا متمنيا لهم النجاح والتوفيق داعيًا اياهم لأن يكونوا عونًا وسندًا للوطن .

وتضم كتلة عهد التي يرأسها غسان خرفان كلاً من: نضال أبوهيكل ،نافذ عليان ، طارق الطباع وجمال فريز يوسف مراد، محمد البقاعي، عبد الرحمن النابلسي وفلاح الصغيّر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات