مستوطنون يعتدون على املاك فلسطينيين في القدس


جراسا -

أعطبت مجموعات استيطانية يهودية من عصابة "تدفيع الثمن" المتطرفة فجر اليوم الخميس، 40 مركبة فلسطينية في بيت حنينا بمدينة القدس المحتلة، وخطت شعارات عنصرية تدعو لقتل وترحيل العرب.

وأفاد رئيس لجنة مواجهة التهويد والاستيطان والجدار في بيت حنينا اسماعيل الخطيب في بيان له، بأن المركبات المتضررة تعود لمواطنين مقدسيين من عائلتي عوض الغرابلي وبرقان، تقع منازلهم في بيت حنينا طريق حزما بالقرب من مستوطنة "بسغات زئيف".

وقال الخطيب، إن عصابات "تدفيع الثمن" اقتحمت الحي في تمام الساعة الثالثة صباحا، ورغم تبليغ الأهالي لشرطة الاحتلال بما حدث، إلا أنها تعمدت التأخر لمدة ساعة كاملة عن الوصول لموقع الحادث، ولم تقم باعتقال أي من المستوطنين المعتدين.

من جانبه، قال وزير شؤون القدس/ رئيس دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير عدنان الحسيني في بيان له، إن المنطقة التي سجل فيها الاعتداء فجرا، تم إضافة 500 وحدة استيطانية فيها، من أجل تسمين مستوطنة "بزجات زئيف" المقامة على أراضي المواطنين في بيت حنينا.

وأضاف أن الهدف من عمل هذه العصابات وجرائمها هو تهجير المواطنين من شرق بيت حنينا، مشددا على ضرورة أن تنظر حكومة الاحتلال بجدية إلى خطورة هذه الاعتداءات، وتعمل على إيقافها، لأن البدائل ستكون خطيرة جدا، وستخلق وضعا صعبا، لأن أبناء شعب فلسطين لن يصمتوا طويلا على هذه الاعتداءات.

يذكر أن "تدفيع الثمن" تعتدي بشكل متواصل على ممتلكات ومقدسات فلسطينية في القدس وخارجها دون أي ملاحقات من أجهزة الاحتلال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات