ريال مدريد يرصد راتبا ضخما لاستعادة مورينيو


جراسا -

تحدثت تقارير صحفية بأن البرتغالي جوزيه مورينيو، المقال حديثا من تدريب مانشستر يونايتد، مرشح للعودة إلى ريال مدريد والإشراف مجددا على الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وذكرت التقارير بأن المفاوضات بين كل من مورينيو وإداريي النادي الملكي بدأت منذ شهر أكتوبر الماضي، لافتة إلى أن ريال مدريد قد يسدد راتبا سنويا يبلغ 18 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 20 مليون يورو للسبيشل ون، بعدما قدم عرضا أوليا في بداية المحادثات قدره 15 مليون يورو.

ويخطط الميرينغي برئاسة فلورنتينو بيريز لتنصيب مورينيو مدربا للفريق في يوليو المقبل، حتى يتفادى دفع مبلغ خمسة ملايين يورو لمانشستر يونايتد كشرط جزائي وغرامة.

وسبق لمورينيو تدريب الريال بين عامي 2010 و2013 ،حيث حقق لقب الدوري الإسباني وكأس الملك، وأخفق بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات