هل عادت غادة عادل لطليقها ؟ (شاهد)


جراسا -

نشر المخرج المصري مجدي الهواري صورة جديدة له برفقة زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

مجدي الهواري علق على صورته مع غادة وكتب: «أنا والقمر»، وبدت غادة عادل في الصورة بدون أي رتوش، وغيرت قصة شعرها.

جمهور الثنائي الفني عبر عن إعجابه الشديد بالصورة التي أعطته الأمل مرة أخرى بعودتهما لبعض وتصالحهما من جديد، وتساءل الفانز إن كان الصلح قد حدث بالفعل.

وكانت غادة عادل قد أعلنت انفصالها عن مجدي الهواري في شهر أغسطس الماضي، وذلك خلال حوارها مع مجلة «زهرة الخليج»، مؤكدة أن الانفصال حدث منذ فترة وأن سبب إخفائه هو رغبة طليقها في ذلك، مشيرة إلى أن الأمر عاجلًا أو آجلا كان سيعرف.

الفنانة المصرية تزوجت من مجدي الهواري منذ سنوات بعد قصة حب جمعت بينهما، وأنجبت منه 5 أطفال وهم عبدالله، حمزة، مريم، عز الدين، محمد.

غادة عادل تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «ملايكة إبليس»، مع المؤلف محمد أمين راضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات