نتنياهو يتوعد الفلسطينيين بتعزيز الاستيطان


جراسا -

توعد رئيس الوزراء، وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتعزيز الاستيطان في الضفة الغربية، ومجابهة ما وصفه بـ"الإرهاب الفلسطيني" بيد من حديد.

جاءت تصريحات نتنياهو خلال زيارته للموقع، الذي قتل فيه جنديين إسرائيليين، بالقرب من مدينة رام الله، حيث قال: "سنعزز الاستيطان بل أكثر كما فعلنا حتى الآن وسنتخذ جميع الإجراءات ضد الإرهاب، لن نتسامح مع الإرهاب، ليس مع الإرهاب الذي ينطلق من غزة وليس مع هذا، الذي ينطلق من الضفة الغربية… سنضربه بيد من حديد".

وأضاف نتنياهو "كانت هناك خلال نهاية الأسبوع 100 عملية اعتقال وأمس كانت هناك 36 عملية اعتقال. هذه هي مسألة وقت فقط حتى نلقي القبض على القاتل مثلما ألقينا القبض على الآخرين وسنحاسبه مثلما حاسبنا الآخرين. الإرهاب الفلسطيني لن يقتلعنا من هنا".

وبحسب بيان صدر عن ديوان نتنياهو "عقد مشاورات أمنية في مقر قيادة فرقة يهودا والسامرة (الضفة الغربية) بحضور كل من رئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع غادي أيزنكوت وقائد المنطقة العسكرية الوسطى اللواء نداف بدان وقائد فرقة يهودا والسامرة (الضفة الغربية) العميد عيران نيف وقادة كبار آخرين".

وأضاف البيان "تلقى رئيس الوزراء إيجازات حول العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات جيش الدفاع في المنطقة بغية إحباط العمليات الإرهابية والدفاع عن البلدات اليهودية وتحدث مع قادة الألوية والكتائب المنتشرة في هذه الواجهة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات