"الإندبندنت" .. امريكا تدعم عباس بـ 400 مليون دولار لاجتثاث المقاومة في الضفة


جراسا -

 كشفت صحيفة (الإندبندنت) البريطانية قيام الولايات المتحدة الأمريكية بصرف ما يقارب 400 مليون دولار؛ لتدريب  أجهزة عباس منذ العام 2007م، بهدف التصدي للمقاومة في الضفة الغربية المحتلة

وأكد التقرير وجود أكثر من 45 مستشارًا عسكريًّا من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا يعملون في الضفة الغربية المحتلة؛ لتدريب أجهزة عباس، ووضع الخطط لها لمحاربة المقاومة الفلسطينية واجتثاثها.

ووجه التقرير انتقادات لوزارة الخارجية الأمريكية؛ بسبب استثمار مئات ملايين الدولارات في السنوات الأخيرة لتدريب القوات التابعة لحكومة عباس غير الشرعية، دون تحديد معايير لتقييم نسبة نجاح هذه التدريبات...

وأشارت إلى أن الولايات المتحدة قامت بتدريب 4 كتائب تابعة  عباس، وكتيبة واحدة تابعة للحرس الرئاسي في الأردن، تضم 2500 جندي، وتخطط الولايات المتحدة لتدريب 5 كتائب أخرى.

وكانت صحيفة (هاآرتس) العبرية قد كشفت قبل أيام أن إسرائيل أوصت بالسماح لسلطة عباس باستيراد 50 آلية مدرعة روسية الصنع، على ضوء ما وصفته بـالتحسن الكبير في التعاون الأمني بين إسرائيل وسلطة عباس.

(وكالات)



تعليقات القراء

د معتز العجوري-فلسطين
هههههههههههههههه-والله اضحكت على هالصوره؟هوه مين بالضفه ما بعرف عباس وخيانته؟اصلا اذا يوما بيعت فلسطين فهي في رقبته ورقبة زمرته التي ترتع بجانبه-حكام العرب على الاقل وان كانوا لهم علاقات مع اسرائيل الا انهم لايتدخلوا بتعذيب وتنكيل الشعب الفلسطيني مثلما يفعل من يدعي بانه رئيس دولة فلسطين-لك يوم ياعباس فالله سبحانه وتعالى سوف يبعث لك من يقتلك ويريح الشعب الفلسطيني من عارك مثلما قتلت اطفال جنين ونابلس وغزه والتاريخ سوف يضعك في مزبلة التاريخ ايها المرتد الفاسق
28-07-2010 10:18 AM
متابع1
منذ مجيء عباس الى السلطه لم يعد هناك وجود للمقاومه .

المقاومه اصبحت بالشموع واستبدل الحجر بالشموع التي تضاء شجبا واستنكارا ردا على الغطرسه اليهوديه الصهيونيه وما غزه عنا ببعيده فقد هب اهل الضفه الغربيه هبةً واحده حاملين الشموع واستنكروا الهجمه الوحشيه على ضوء الاجواء الرومانسيه مقاومه سلميه لعدو ناعم .

فرغت القضيه الفلسطينيه من اهدافها على ايدي مجموعه متسلقه من اباطرة الحروب لتنتفخ كروشهم بمال مقايضة ارض فلسطين ببضعة ملايين من الدولارات وكراسي ملطخه بدم الشرفاء وتم شراء الذمم وتحويل الكثيرين الى عملاء ضد ابناء جلدتهم مقابل حفنه من وسخ الايدي النقود .
هزلت ثم هزلت عن اي مقاومه تتحدثون يا اصحاب المفاوضات والتنازلات من تحت الطاوله واصحاب الافلام سيئة الذكر .
28-07-2010 10:41 AM
متقاعد
الشعب الفاسطيني المقاوم والمجاهد في ارض فلسطين المرابطين ..ما ظل عندهم زلم الا هل بليط يلي تم تسريحه بعد 28 يوم من دخوله بالجيش السوري وكتاب التسريح كتب فيه هذا المجند لا يصلح لحمل السلاح والخدمه العسكريه ..
ما ظل عندهم الا يلي نازل بوس ومجق ولحوسه بقتلة المجاهدين والشيوخ والنساء والاطفال الفلسطينيين ..ما ظل عندهم الا يلي ما برظى يلبس الا من اغلى الماركات من الملابس والاحذيه والساعات الملكيه والسيارات الفارهه ..
يا حوينتك يا فلسطين يا ام المجاهدين والابطال .
هذا الذي حول الرصاصه المقاومه الى قبلة وبوسه واحضان للصهاينه الغاصبين .
28-07-2010 11:00 AM
ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
هذه السلطة الفلسطينية وليس سلطة عباس ، وما هو العيب في تدريب الاجهزة الامنية الفلسطينية ، كل الجيوش العربية وقاداتها تتدرب وتدربت عند الانجليز والامريكان ، شو المشكلة هان . بالنسبة للصوره لا تسيء لعباس ، لانها اكيد صورة عربي درزي يصافح عباس اما عند سفره أو عودته .
28-07-2010 11:04 AM
سنفور
لسان حال عباس يقول ( إممممممممه إممممهههههههه ) بوس بوس
اما الصورة تعبيريه 100%
28-07-2010 11:09 AM
ابوصقر

تستمر الحرب بين السلطة وحماس، وتنتظر السلطة من حماس راية بيضاء مثل إسرائيل. أما حماس فلا يهمها معاناة الشعب ولا الفقر والجوع. المواطنون كفروا بفتح وبحماس وأصبحوا يترحمون على أيام الاحتلال الإسرائيلي !!. لا الدماء أعادت فلسطين ولا الجوع سيعيدها. الشعب لفظ سلطة أوسلو ومشروعها الخبيث فتحالفت مع إسرائيل علناً لإعادة فرض شرعيتها من خلال مدافع الاحتلال وصواريخه الموجهة. حماس لا تمتلك أي بدائل حقيقية سوى العمل على تحريم شرب الدخان والجهاد الإلكتروني على الإنترنت لفرض الحجاب الإسلامونجي طبقاً للرؤية الوهابية. أما شعب فلسطين فقد مل الشعارات الكاذبة، ومل النفاق والمنافقين. فتح مهزومة وحماس أيضاً مهزومة والمنتصر الوحيد هو إسرائيل ولكننا لا نعترف بالهزيمة وهي خصلة عربية سيئة. عبد الناصر صغر حجم الهزيمة في 67 فقال عنها نكسة. المنظمة خرجت مدحورة من لبنان عام 82 ورغم مذابح صبرا وشاتيلا أصرت فتح على أنها انتصرت !!! أصبحت الدبابات الأمريكية في بغداد وصدام يدعي أن جيشه سيهزم المعتدين !!! في غزة خسر الفلسطينيون الاف الشهداء والجرحى والاف المنازل التي هدمت وأصبح أصحابها بلا مأوى .. رغم كل ذلك حماس احتفلت بالنصر المؤزر والمبين. إلى متى الظلم والجور والقهر ؟؟؟ إلى متى الكذب على الشعب ؟؟؟
28-07-2010 11:17 AM
computery ma boktob 3arabi
gal w 3emlo fadee7a lal bent el 3arabieh eli bel jaish el esra2eeli .. w begooloo bedhom yesbooha lama yentasro .. eza btentaser hal 2ommeh b hada el zaman ana bedi 2agos nos (*^% w 2a36ee la 7okomet baladna el refa3ieh
28-07-2010 11:26 AM
مقاومة
حسبنا "الله" ونعم الوكيل
وهل أعظم من الله قوة وجبروتا وقهرا
والله لن تهز في المقاومة مثقال حبة من خردل

حسبنا الله ونعم الوكيل

:-)
28-07-2010 11:27 AM
عباس الخسيس
تنادي للسلام مع العدو
لأنك لا تريد سفك المزيد من الدماء
والآن توج أسلحتك فتكا على أبناء شعبك
لأنهم يريدون إخراج الغاصب من أرضك

أي خساسة ونذلة فيك يا عباس

الله يتولى الظالمين

إلى الجحيم
28-07-2010 11:30 AM
كركي
قولو كذب هالخبر
تدريب عشان يقضو على حماس
28-07-2010 11:45 AM
معجب
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
28-07-2010 11:55 AM
سقراط
كيف البوسة يا ابو العبس,,,,,,,,,,,شكله راشش كولونيا غالية ؟
28-07-2010 12:15 PM
فلسطيني
نعم هذه هي سلطة دايتون عباس اللحدية / لكن أين الذين يمجدون عباس ويؤيدوه ويدعون أنهم وطنيين يغمضون أعينهم ويسدون اّذانهم عندما ينشر خبر كهذا انهم خونة مثل عباس والله انهم مثل قوم سيدنا نوح عندما كان يأمرهم بعبادة الله فعندما يسمعوا كلامه كانوا يغلقون اّذانهم وعندما يروه متجها إليهم كانوا يغمضون أعينهم تكبرا وغرورا وها هم قوم عباس لا يسمعون ولا يرون الاّخبار من مصادر أجنبية تظهر حقيقة كلبهم المتعاون مع اسرائيل وحامي مستوطنيها انه زعيم الزعران الجهلة العملاء البلطجية الذين لا يفقهون شيئا مثل البببغاوات والحمير التي تحمل الأحمال ولا تعرف ماتحمل ( كمثل الحمار يحمل أسفارا )
28-07-2010 12:23 PM
يوس
بوس يا حبيبي بوس
28-07-2010 12:24 PM
سقراط
كيف البوسة يا ابو العبس,,,,,,,,,,,شكله راشش كولونيا غالية ؟
28-07-2010 12:32 PM
يوس
بوس يا حبيبي بوس
28-07-2010 02:28 PM
فلسطيني مستقل / رد على أبو صقر 6
والله نعرفك بوق فتحاوي دحلاني ضد حماس وقرأت الكثير من تعليقاتك المسمومة والمعادية لحماس يبدو أنك ناقص العقل لا تفهم شيء إلا مهاجمة كل من يقاوم اسرائيل عيب عليك أن تهاجم حماس في هذا الخبر والذي يبين بشكل واضح مدى العمالة والخيانة لأتباعك وما هو دخل حماس في هذا الخبر عيب وعار عليك يا مرتد أن تهاجم حركة مقاومة اسلامية مجاهدة خرجت من الشعب وانتخبناها ممثل لنا بأغلبية ساحقة ولا نريد غيرها مهما كلف الثمن علما أنني لست حمساوي ولا أتبع أي حزب لكن الحق يقال دائما أنت ضد هذه الحركة وهذا يدل على جهلك وغبائك وتحيزك لأعدائنا أدعوك إذا كنت غير فلسطيني أن لا تتدخل بمن هم أمناء على القضية الفلسطينية ونحن أعرف منك بهم ونحن في الساحة الفلسطينية مع كل الحركات ونعرف من هم الأمناء على قضيتنا ولا تتدخل من بعيد نحن مش ناقصين أمثالك يكفينا اليهود والدايتونيين الأمريكان في رام الله
28-07-2010 02:34 PM
خاين
خاين بكل منى الكلمة
28-07-2010 02:41 PM
عقله
يا اخوان ظلمتوا الرجل هذا الي في الصوره هو ابن مخمود عباش. كان في وداعه في اخر حرب على غزه
28-07-2010 07:33 PM
رد على19
ألا ترى الللباس العسكري الإسرائيلي يا مغفل
28-07-2010 11:00 PM
واحد فاضي اشغال
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
29-07-2010 08:12 AM
ابوصقر الى فلسطيني مستقل

كان الظهور الأول لحركة حماس عام 1987 والتي تشكلت عبر جمعيات متعددة في الأراضي الفلسطينية والتي كان امتدادها من حركة الإخوان المسلمين في مصر.
في هذه الفترة كانت إسرائيل أكثر مرونة تجاه هذه المجموعات، بحيث كان من أول خطوات إسرائيل بعد انتصارها في الحرب عام 67، إطلاق سراح العديد من نشطاء الإخوان المسلمين من داخل السجون، بما فيهم المؤسس الروحي لحركة حماس الشيخ ياسين. كان الشيخ أحمد ياسين والعديد من الإخوان المسلمين قد سجنوا على يد السلطات المصرية إثر محاولة اغتيال الرئيس جمال عبد الناصر على يد الإخون احيث اعتبر ناصر أن الإسلام السياسي تهديدا للمشروع القومي وفي غير أوانه وكان غير متساهل بشكل واضح بالتعامل مع هذه المجموعات و أحست إسرائيل وفي الاتجاه المعاكس أن مثل هذه المجموعات الإسلامية المتشددة قد يكون عاملا مساعدا في كبح جماح القومين العرب على غرار أولئك الذين تأثروا بالفكر الناصري في حركة فتح في المناطق الفلسطينية، من خلال إطلاق سراح الإسلاميين من سجونهم وتشجيعهم في أخذ دور أساسي في المجتمع الفلسطيني.
أن دعم إسرائيل الزائف للجماعات الإسلامية التي أصبحت فيما بعد "حماس" كان محاولة مباشرة لتقسيم وتخفيف الدعم عن منظمة التحرير وذلك باستخدام رديف ديني منافس. وان استفادة إسرائيل من أن حركة إسلامية في الأراضي الفلسطينية ستثير العداء والعنف مع جمهور حركة فتح.
كانت حركة حماس عدوا لدودا للحركة الوطنية الفلسطينية حيث اشتبكت مرارًا وتكرارًا مع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية و مع فتح و كانت هناك اشتباكات عنيفة في الجامعات وذلك في السبعينيات والثمانينيات حيث هاجمت حماس كلا من منظمة التحرير الفلسطينية، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومجموعات أخرى مستخدمة الهراوات والسلاسل وكان ذلك قبل ظهور السلاح في الأراضي المحتلة.
و بالسماح لظهور الحركات الإسلامية المتطرفة، فان إسرائيل كانت تسير على خطى الحكومات البريطانية و الأمريكية المتتالية و سياستهم "عدو عدوي صديقي" وبالطبع فالإخوان المسلمين أنفسهم ووليدتهم حماس هم نتاج استعماري بريطاني . ففي العشرينيات ساعد البريطانيون، ثم الحكام الاستعماريون "لمصر" في إنشاء حركة الإخوان المسلمين كوسيلة لإبقاء القومية المصرية.
ان حركة الإخوان المسلمين امتداد مخابراتي بريطانيي فبمعرفة ومصادقة بريطانيا الضمنية خلال الثلاثينيات والخمسينيات تحدي الإخوان المسلمين الأحزاب المناهضة للاستعمار داخل مصر وامتدت لتشمل أجزاء أخري من الشرق الأدنى والأوسط مقيمة فروعا لها في كل من الأردن وسوريا ولبنان وفلسطين حيث تحولت حركة الإخوان أواخر الستينيات وأوائل الثمانينيات وتحت أنظار إسرائيل إلي "حماس" . ولقد نظر الأمريكيون والانجليز الى جماعة الإخوان كسلاحا ناجحا في مواجهة القومية العلمانية والاشتراكية.
وفي محاولة للعب نفس اللعبة الأمريكية البريطانية عملت إسرائيل علي التشجيع لظهور حركة حماس في مواجهة القومية العلمانية التي تمثلت في الهجوم علي فكرة الديمقراطية لذلك ليس من الغرابة أن تحتفظ حماس بتوجهاتها الدينية المتشددة وسياساتها التقليدية.
وتحاول إسرائيل الآن إطلاق العنان علي ضوء نتائج نشاطاتها الأولي من خلال دعمها لحركة فتح للإطاحة بحركة حماس التي تعتبر أساس النزاع والفرقة في المناطق الفلسطينية.








29-07-2010 03:15 PM
رد من فلسطيني مستقل على أبو صقر22
أولا : مواقفك معروفة أنت من مؤيدي فتح أو فتحاوي وكل العالم يعرف من هي فتح اليوم هي دحلان ورفيق الحسيني وعباس وأشكالهم وزعيمهم هو دايتون ومرجعيتهم البنتاغون وعملهم اجتثاث كل من يعادي اسرائيل وهذا هو الموجود في الضفة عندنا ونعاني منه
ثانيا : فتح المناضلة ذهبت أدراج الرياح بعد اتفاقية أوسلو والإعتراف باسرائيل أي القضاء على فلسطين المحتلة عام 48
ثالثا : انك تجهل حماس وتدعي أن احمد ياسين تاّمر على عبد الناصر هذا كله غير صحيح احمد ياسين كان معلم في مدرسة ومختصر الحديث أنه أنشأحرحركة حماس بخمسة بنادق ام16 وهذا بعد عام 1987 في انتفاضة الحجارة وليس في زمن السبعينات
ثالث : تتهم حماس بأنها مرتبطة بالمخابرات البريطانية مع الإخوان أقول لك هل بريطانيا الاّن تعترف بحماس ؟؟؟؟؟؟؟؟ وأسألك هل حكام العرب هم ناس مستقلين ويحكمون من إرادتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله كل الأطفال اليوم يعرفون أنهم عبارة عن وكلاء لأمريكا وبريطانيا وينفذون سياسات هذه الدول ويحاربون الإخوان وحماس وكل الحركات الإسلامية باسم الحرب على الإرهاب .
رابعا : إذا كنت مسلما لماذا تقف مع الأنظمة العميلة ضد الإخوان وهم يريدون حكما اسلاميا ودستور اسلامي وليس بريطاني أو أمريكي ؟؟؟؟؟؟ هل الإسلام فيه ما يضرك ؟؟؟ ألا تريد حكم الله في الأرض ؟؟؟؟؟؟ ألم تدرس الدين والتاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟ كل عاقل اليوم يريد حكم الله لا حكم الطواغيت لأن حياة الإنسان في الدنيا هي رحلة قصيرة جدا ولا ينفعه في الدنيا ولا في الاّخرة إلا أعماله وسيحاسب عليها في يوم لا ينفعه أحد من هؤلاء البشر مهما كانوا
خامسا : أعلمك أنني لا أنتمي لأي فصيل وانتخبت حماس وذلك بعد أن رأينا العجائب من الفتحاوية الفاسدين وفازت حماس بأغلبية ساحقة وهذه هي إرادة شعب مجاهد يذوق المر كل يوم ومكة أدرى بشعابها والله لو تدري عن الفتحاوية ماذا يعملون في سجون دايتون لتصيبك صعقة فضيعة (( انهم يدوسون على كل راية توحيد حمساوية وجهادية وحتى على القراّن ويمنعون المساجين من الصلا في سجونهم وكمبيتراتهم مرتبطة بكمبيوترات الموساد والملفات واحدة )) أنصحك اتقي الله وارجع للدين أهم من كل البشر وفكر في اّخرتك ولا تؤيد الفاسدين
29-07-2010 05:11 PM
عقله
ردا على رقم 20 انا مغفل ولا انت الي معاق ومش فاهم انا شو علقت اقرأ اولا بعدين علق يا ......
29-07-2010 11:24 PM
أبو عبدالله / الأردن
ما ورد في تعليق رقم 23 هو الصح يا أبو صقر وكلامك يخلو من الصح وعليك أن تكون دقيقا ومنحازا لقول الحق مهما كان أنا متابع لكل هذه الأحداث منذ سنين طويلة لم نرى للقومية العربية غير الهزائم وعبد الناصر هو من قتل سيد قطب والناصريين يعادون كل نظام أساسه اسلامي ولا أريد الخوض في هذه المجالات أكثر
30-07-2010 01:57 PM
الضعيف
عباس اه يا عباس , اقسم بان الذي يبوسك لدية طاقة تحمل فضيعة لان زوجتك وابنائك لا يمكن ان يتحملوا بوسك بسبب رائحة الخيانة التي تعبق بها ( لا استثني ابنائك وزوجتك من الخيانة ولكن تكرهون رائحة بعضكم بعض ) . احترم صدور هذا الخبر مع الصورة كونة يعطي مؤشر للاخوان الفلسطنيون بان الخيانة منذو البدية من الداخل والاخبار يوميا تعطي مؤشرات على ذلك , ولا يستطيع قادة الدول العربية مساعدت الشعب الفلسطيني اذا الداخل كان مسوس . لقد قامت الدولة العربية باستضافة الفلسطنين كاخوان ومثل المهاجرين والانصار وخاصة الاردن , ولكن يبقي على الشعب الفلسطيني عدم تحميل القادة العرب وخاصة الاردنيون مسئولية ما يحدث بالداخل في فلسطين لان السوس من الداخل اوكما يقال دودة من عودة . نعم العرب يفدون فلسطين بالدم والروح ويقدمون مقدراتهم ويستضيفون الاخوان الفلسطيني ولكن لايستطيعون التغير ( ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )فلذلك لا يمكن طلب التضحية من اي مواطن عربي او حكومة عربية قبل ان تقدم تضحيتكم وتغير النفوس وان تكونوا مع حركة حماس في الدفاع عن فلسطين , لا نريد تحرير فلسطين من واشنطون او بشكل عام من امريكيا . ليس الشعوب والقادة العرب الذين قالوا طريقنا الى فلسطين طريقنا الى فيتنام . وانما يقول العرب سيروا ونحن معكم وليس نسير وانتم في الولايات المتحدة تحررون الارصدة والدولارات . انكم لو تمسكتم بالقران لعرفتم انة يمكنكم العمل وليس ايقاع اللوم على الاخرين , وتذكروا قبل اطلاق الشعارات واللوم ان القدس اولى القبلتين وثالث الحرمين . فالواجب يبداء من الدائرة الاصغر وينتقل الى الدائرة الاكبر . المهاترات التي تتم بينكم على تلقين بعضكم الدروس بين فتحاوي وحمساوي تجعل من باقي العرب والامم الاخرى تبتعد عنكم , قفوا يدا واحدة حتى يقف العالم الاسلامي والعربي معكم وصفوا النفوس لا يوجد في الحياه شيء يسمي حلال لي وحرام عليكم ,لقد احللتم لانفسكم كل التصرفات وحرمتموها على الاخرين والصورة معبرة عن ذلك . عندما تصل اي دولةعربية للتعاون مع دولة اوروبية تنبري اقلامكم ضد هذه الدولة وعندما توقعون اتفاقية مع اليهود تقف اقلامكم مع هذا التوقيع وبنفس الوقت الهجوم على الاخرين . بصفتي فاضي اشغال واقراء الصحف يوميا واطش في شوارع عمان الحبيبة , لاحظت بان مغظم صرعات التقليد الاعمي جاء من طرفكم وان معظم صرعات المقالات الجبارة ضد الاخرين جاءات من طرفكم واكثر جهات مناكفة لبعضها البعض جاءات من طرفكم . رغم وقوف القيادات العربية معكم وخاصة الاردنية الا ان اقلامكم لا زالت من الداخل والخارج تدار بطريقة لانعرف كنهها . ان العنصرية نتنة فكيف بكم تحملون ذيول العنصرية وانتم في موضع محتل . المخلصين الحقيقيون في داخل فلسطين وهم الذين يقدمون ابنائهم وانفسهم واموالهم في سبيل فلسطين وليس اصحاب الملاين والاقلام المسمومة . واكبر دليل ما قدم الاردن للمقدسات الاسلامية في فلسطين من دعم وبنفس الوقت انبرت الاقلام ضدة وتم ادارة الارصدة الدولارات الامريكية لاغنيائكم ولم يقوم صاحب قللم او غني بتقديم شيء للمقدسات الاسلامية.
لقد اطلت عليكم ولكن احبطت من كثرة التظير والكلام دون فعل , افدي فلسطين كما افدي اي دولة عربية اسلامية اخرى واحترم واقدر اي فلسطيني يخدم بلدة , ولكن كفانا تنظير
30-07-2010 07:21 PM
حكي فاضي
حكي فاضي
01-08-2010 08:13 AM
إلى 27
مخك فاضي مثل البالون
01-08-2010 03:56 PM
الحارثي فلسطين
صدقوني يا عالم يا عرب ان ابو مازن اشجع فلسطيني وانظف رجل في فلسطين وبياعين الحكي دمرو الشعب الفلسطيني
01-08-2010 04:37 PM
رد على 29
اللهم احشر أمثالك مع اجحيش صاحبك خائن فلسطين يبدو أنه يدعمك حتى تعبده مثل عبدة فرعون نسيت أنه من تاّمر على غزة وهو من يحارب المقاومة في الضفة الحمير تفهم من هو عباس وأتباعه دحلان دايتون رفيق الحسيني دايتون أبو قريع مقاول الجدار عزام الأحمق سمسار الأراضي ولا نريد الخوض أكثر
01-08-2010 05:18 PM
إلى الحارثي 29
مبروك عليك جنرالات اليهود يا حارثي الظاهر عليك جاسوس مقرن ومعجبك دور عباس اللعين وتحبه عميت عيونك عن قراءة الخبر ولم تفهم معناه بس بتحب عباس حسبي الله ونعم الوكيل عليكم خونة
01-08-2010 05:26 PM
ابن فتح رد على 30 31
انت محظوظ اكثير ومن حظك انو ابو مازن كل اسبوع بغير كندره ولسبوع الجاي دورك انبسط يا عم الكندره
01-08-2010 10:22 PM
مناصرين ابو مازن في محافظة نابلس
شعارنا نحن الشعب الفلسطيني الوطنيين المحترامين في فلسطين المباركه في السلم ولحرب القافله تسير ولكلاب تنبح تحيه الى الرئيس الفلسطيني المنتخب من الشعب الفلسطيني الى الامام يا ابو مازن ولايام سوف تثبت من هم الخونه وتجار الوطنيه
01-08-2010 10:39 PM
مناصرين ابو مازن في محافظة نابلس
شعارنا نحن الشعب الفلسطيني الوطنيين المحترامين في فلسطين المباركه في السلم ولحرب القافله تسير ولكلاب تنبح تحيه الى الرئيس الفلسطيني المنتخب من الشعب الفلسطيني الى الامام يا ابو مازن ولايام سوف تثبت من هم الخونه وتجار الوطنيه
01-08-2010 10:44 PM
من عاشق فلسطين الخليل
تحيه الى الرئيس ابو مازن قاهر المنافقين ولظلامين وتجار الوطنيه الكذابين الى الامام يا رئيسنا انت امامنا ونحن خلفك انت القائد ونحن شعبك
01-08-2010 11:15 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات