شورت ياسمين رئيس يثير الجدل (شاهد)


جراسا -

سببت الفنانة المصرية ياسمين رئيس حالة من الغضب بين الجمهور بسبب طلة حديثة لها ظهرت بها على حسابها الخاص.

ياسمين ظهرت في الصورة وهي ترتدي شورت قصير جدا، وبلوزة، بينما تلقت عدد كبير من التعليقات السلبية بسبب ارتدائها الشورت، ووصفوا طلتها بالجريئة، وربطوا بين طلتها وبين فستان الفنانة رانيا يوسف، واتهموها باستفزاز الجمهور.

الفنانة المصرية أطلت على الفانز بشعرها القصير وبلونه المائل للأحمر، ولم يحب الجمهور هذا اللوك عليه، رغم ظهورها به من قبل في مهرجان القاهرة السينمائي.

ياسمين غيرت من لون شعرها وذلك من أجل دورها في فيلم «لص بغداد»، مع الفنان محمد عادل إمام، صلاح عبدالله، وأكدت الفنانة أنها سعيدة جدا بهذا الدور وتعتبره خطوة هامة في تاريخها الفني.

الفنانة الشابة نفت أيضا تصويرها مسلسل «حب في اللوكيشن»، للسباق الرمضاني المقبل، وأكدت أنها ستتغيب عن دراما رمضان.

ياسمين رئيس كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل «أنا شهيرة أنا الخان»، مع الفنان أحمد فهمي وحققت النجاح بجزأيه الأول والثاني.



تعليقات القراء

انداري..
يثير الجدل؟
وبس..
رد بواسطة خياط
لا مالو هيومليح وبيدفي في الشتوية
17-12-2018 05:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات