إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال بطولكرم


جراسا -

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين صباح اليوم الإثنين، بالأعيرة المطاطية، وحالات الاختناق خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية.

وقال مدير الاسعاف في جمعية الهلال الأحمر في طولكرم رائد ياسين في بيان له إن سبعة مواطنين أصيبوا، أربعة منهم بحالات اختناق عولجوا ميدانيا، فيما جرى تحويل ثلاث إصابات إلى مستشفى ثابت الحكومي، أحدهم أصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط وآخر بالحروق، كما استهدف جنود الاحتلال إحدى سيارات الاسعاف بعيار مطاطي.

وأوضح ياسين ان قوات الاحتلال حولت ضاحية شويكة إلى ثكنة عسكرية، واعتلى الجنود أسطح المنازل القريبة من منزل ذوي الشهيد أشرف نعالوة، ونشرت دورياتها الراجلة بين الأشجار، ومنعت المواطنين من التجول أو الحركة، فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعليق الدوام لهذا اليوم في مدارس ورياض الأطفال في الضاحية حفاظا على حياتهم. وكانت جرافات الاحتلال شرعت بهدم منزل ذوي الشهيد نعالوة في ضاحية شويكة، فجرا، ودمرت جدران الطابق الأرضي والطابق الثاني باستخدام الجرافات والمطارق اليدوية. ويذكر ان قوات الاحتلال اغتالت الشهيد نعالوة، فجر الخميس الماضي، داخل أحد المنازل في مخيم عسكر الجديد في مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات