انفجار قرب محطة تلفزيون "سكاي تي في" باليونان


جراسا -

اعلنت الشرطة اليونانية عن انفجار شحنة ناسفة قرب مبنى محطة تلفزيون "سكاي تي.في" في العاصمة أثينا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين ما أدى إلى تحطم نوافذ ووقوع أضرار جسيمة بالمبنى.

وقالت الشرطة ، بحسب ما نقلته " رويترز"، إن شحنة ناسفة انفجرت قرب مبنى سكاي في الساعة 2.35 صباحا(0025 بتوقيت غرينتش) عقب اتصالات تحذير بوسائل الإعلام. واوضحت المحطة على موقعها الإلكتروني إن النوافذ من الطابق الأول وحتى الطابق السادس تحطمت، مضيفة أن "الأضرار المادية كبيرة في كل الطوابق تقريبا مع وجود أكبر أضرار بالطابقين الثالث والرابع حيث توجد مكاتب أصحاب المحطة ".

وبث الصحفيون الذين يقدمون البرنامج الصباحي إرسالهم على الهواء خارج المحطة.

وقال مراسل المحطة لشؤون الشرطة إن تقديرات تشير إلى أن الشحنة كانت تحتوي على نحو خمسة كيلوغرامات من المواد المتفجرة ووضعت في زقاق ضيق قرب المبنى.

وسكاي إحدى أكبر محطات التلفزيون اليونانية وهي جزء من مجموعة إعلامية تضم محطة إذاعية ومرتبطة بصحيفة "كاثيميريني" اليونانية الضخمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات