استمرار الشكاوى من تدني جودة المحروقات


جراسا -

اكد رئيس مركز ميشع لحقوق الانسان د. ضيف الله الحديثات ان المركز مازال يتلقى اتصالات من مواطنين يشتكون من تدني جودة المحروقات حيث يؤكدون ان سياراتهم ما تزال تتعطل الامر الذي يرتب عليهم مصاريف وكلف اضافية وخاصة اصحاب السيارات الحديثة .

واضاف الحديثات أن بعض اصحاب السيارات يشعرون أن المسافة التي تقطعها سياراتهم في التنكة الواحدة تناقصت بشكل واضح حسب قولهم .

وقال بانه على الجهات الرقابية مثل وزارة الطاقة ووزارة البيئة ومؤسسة المواصفات والمقاييس ان تكون يقضة في هذه المسألة الهامة وتراقب جودة المحروقات في هذا الوقت اكثر من اي وقت مضى، لردم فجوة الثقة بين المواطنين والحكومة .

وطالب الحكومة ايضا أن تعيد النظر بالاستثناء الممنوح لمصفاة البترول الاردنية في تاريخ ١/٥/٢٠١٨ من المواصفات القياسية وخاصة مادة السولار لانه يحتوى على نسب من الكبريت اكثر من المستويات العالمية وهذا ضار للصحة واضاف من غير المقبول أن نستنشق غازات سامة تسبب امراض خطيرة مثل سرطان الرئة وغيرها لان احتراق الكبريت ينتج اكسيد الكبرتوز .



تعليقات القراء

اميرة
اضبط المحروقات بمقاييس جودة وثابته بكفي اذى
17-12-2018 12:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات