العجارمة يكشف تفاصيل قانون العفو العام


جراسا -

قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة مساء اليوم الاحد، بان الحكومة ستحيل مشروع قانون العفو العام إلى النواب يوم الأربعاء بعد اقراره، لافتاً الى إن عدد من يشملهم العفو يتراوح بين 8-10 آلاف سجين.

وكشف العجارمة عن بعض القضايا التي سيشملها العفو، منها: جرائم الشيكات بدون رصيد لكن في حال التصالح بين الطرفين، بالاضافة الى جرائم الرأي سيشملها العفو العام، والجرائم الالكترونية.

واشار العجارمة الى أن جرائم تعاطي المخدرات، سيشملها قانون العفو العام، لافتاً الى إن الحكومة تعتبر متعاطي المخدرات، مريضا وليس مجرما"، مشددا على ان الحكومة لن تشمل جرائم تصنيع المخدرات، والإتجار بها، بالعفو العام.

وأوضح العجارمة، أن العفو العام سيشمل مخالفات سير، تبلغ نحو 68 مليون دينار.

واوضح العجارمة في تصريح اخر بإن قانون العفو العام يشمل كل مقيم على أراضي الدولة الأردنيّة، مبيناً أن نصوص العفو تطال كل مقيم سواء أكان أردنياً أو غير أردني، شريطة أن ينطبق عليه القانون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات