محاضرة تثقيفية في جامعة الزرقاء حول "العنف الأسري"


جراسا -

نظمت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الأحد محاضرة تثقيفية بعنوان"العنف الأسري"، بهدف توعية الطلبة حول ماهية العنف الأسري والآثار المترتبة عليه وتداعياته المجتمعية الخطيرة.

وتحدث رئيس شعبة الإدارة والقوى البشرية في إدارة حماية الأسرة العقيد خالد الغويري، عن أهم واجبات إدارة حماية الأسرة، حيث تعتبر أهم ركيزة في المجتمع من أجل الحفاظ على تماسك النسيج المجتمعي، ونشر التوعية بين أفراد المجتمع حول ضرورات حماية أفراد الأسرة من العنف.

وأكد دور حماية الأسرة في حل قضايا العنف الأسري وكيفية التعامل معه مع مراعاة الخصوصية والسرية التامة ، لافتا إلى مدى انتشار العنف الأسري في المجتمع . وأشار إلى ان إدارة حماية الأسرة تعنى ،خلال السنوات الأخيرة ،بالتركيز على رفع الوعي للمجتمعات المحلية وذلك عبر تنظيم المحاضرات التوعوية لما لها من أهمية بالغة بإطلاع المجتمعات على أهم خدمات الإدارة لضحايا العنف الأسري والاعتداءات الجنسية، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين وبما يحفظ كرامتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات