"قلب بشري" يجبر طائرة على العودة


جراسا -

اضطرت طائرة ركاب أميركية إلى العودة أدراجها بعد 3 ساعات متن الطيران، بسبب عدم إجلاء صندوق كان يحوي "قلبا بشريا"، وفق ما ذكرت صيحفة "تلغراف" البريطانية، الأحد.

وكان القلب على متن طائرة تابعة لشركة " ساوث ويست" المحلية، وكانت في طريقها من سياتل إلى دالاس، قبل اكتشاف وجود الصندوق في حجرة تخزين البضائع، إذ كان مقررا أن يتم تسليمه في سياتل.

وأبلغ الطيار الركاب وسط صدمة الجميع، أن الرحلة اضطرت للعودة على وجه السرعة للحفاظ على القلب، الذي كان من المقرر أن يتم زرع صمام فيه، بحسب الصحيفة.

لم يكن القصد من نقل القلب البشري زرعه في جسم مريض معين، وقد تم تسليمه للجهة الطبية التي كان من المقرر أن تستلمه في مدينة رينتون.

ووصف طبيب كان على متن الطائرة الحادث بأنه "قصة مروعة من الإهمال الجسيم".

وقال شركة الطيران: "لقد اتخذنا القرار بالعودة إلى سياتل، حيث كان من الضروري للغاية توصيل الشحنة إلى وجهتها في أسرع وقت ممكن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات