فرقة موسيقات الجيش تشارك "الملكية" الإحتفال بعيدها الـ 55


جراسا -

أدت فرقة موسيقات القوات المسلحة عروضاً فنية ومقطوعات موسيقية أردنية في مطار الملكة علياء الدولي (أمس) شاركت فيها مسافري الملكية الأردنية والعاملين من موظفيها في المطار احتفالاً بالذكرى الـ 55 لتأسيس الناقل الوطني للمملكة.

كما قدمت الفرقة الموسيقية عروضاً شيقة على مرسى المطار أمام إحدى طائرات الملكية الأردنية كبيرة الحجم من طراز بوينغ 787 (دريملاينر) بحضور عدد من موظفي الشركة والعاملين في المطار والتي نالت إعجاب الجميع .

وأعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن تقديره البالغ للقوات المسلحة الأردنية وفرقة موسيقات الجيش على المبادرة بالإحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العزيزة والتي تعكس عراقة الناقل الوطني الذي تأسس في الخامس عشر من شهر كانون الأول من عام 1963 كسفير للأردن في أجواء ودول العالم المختلفة وما زالت تقوم بهذا الدور الاستراتيجي الريادي بكل كفاءة واقتدار .

كما عبر بيشلر عن سعادة الملكية الأردنية وأسرتها بهذه المشاعر الأردنية الصادقة من القوات المسلحة ومن المواطنين وجمهور المسافرين الذين كانت الملكية الأردنية وما زالت خيارهم المفضل للسفر من والى الأردن وعبر العالم .

وكانت فرقة موسيقات القوات المسلحة قدمت (يوم الأربعاء الماضي) إستعراضات فنية ومقطوعات موسيقية متميزة إحتفاءً بالمناسبة في المكتب الرئيسي للملكية الأردنية بمشاركة المئات من موظفي الملكية الأردنية العاملين في مبنى الإدارة العامة للشركة.

وفيما يلي لقطات مصورة من الإحتفال الذي أقيم في مطار الملكة علياء الدولي (أمس).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات