مهنة رانيا يوسف في عمر الـ 16 .. لن تتوقعها


جراسا -

يتعرض الفنان عادة لصعاب كثيرة وضغوط قبل أن يحقق حلم الشهرة الذي يسعى إليه لسنوات، وقد تحدث عدد كبير منهم عن هذه الصعاب كاشفين عن الجزء الخفي في حياتهم.

لم تكن حياة الفنانة المصرية رانيا يوسف مفروشة بالورود كما يتصور البعض، فقالت رانيا إنها عملت منذ أن كانت في سن صغير، حيث أنها عملت كمربية أطفال وجليسة للرضع في حضانة منذ أن كان عمرها 16 سنة، وكانت تتقاضى 15 جنيه.

الفنانة المصرية قالت خلال فيديو نشرته إم بي سي خلال كواليس برنامج «الحكاية»، إلى أنها عملت بعد ذلك مضيفة جوية وكانت تتقاضى 2000 جنيه وتصرفها كلها على الملابس.

رانيا أثارت ضجة كبيرة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بعد أن ارتدت فستان فاضح يكشف عن جسدها، وتعرضت للمساءلة القانونية بسببه.

الفنانة المصرية قالت إنها كانت حسنة النية ولم تقصد الإساءة لمشاعر المصريين وأن الفستان كان له بطانة ورفعت لأعلى دون أن تجد وقتا لتدارك الموقف، واعتذرت عن ذلك، وتم إخلاء سبيلها من النيابة.

رانيا تم التحدث عن قضيتها في الصحف الأجنبية ومن ثم حالفها الحظ للتعاقد على فيلم أجنبي، ونشرت مؤخرا صور من جلسات تصوير حديثة لها أثارت أيضا غضب الجمهور لجرأتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات