شروط على 1700 غارمة للاستفادة من المنحة الاماراتية


جراسا -

وضعت الحكومة ممثلة بوزارة التنمية الاجتماعية، شروطا للبدء بسداد ديون 1700 ً غارمة أردنية، بمبادرة من الإمارات، وشكلت لجنة لهذه الغاية، تضم فريقا منها ووزارة العدل والأمن العام.

وثمنت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات مبادرة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تسديد القروض عن الغارمات الأردنيات والتي تجاوزت قيمتها 400 ألف دينار "مليوني درهم إماراتي".

واعتبرت الوزيرة أن هذه المبادرة نوعا من التفريج الإنساني سيكون لها شروطا أهمها أن لا تكون لحالات مكررة.

و إن تطبيق سداد ديون الغارمات لم يبدأ بعد، وتم توقيع اتفاقية بين وزارتي التنمية والعدل والأمن العام، لدراسة الحالات الواجب السداد عنها.

وستشمل الاتفاقية إجراء جميع الدراسات المتعلقة بالمنتفعات من السداد ممن صدر بحقهن أحكاما قضائية وموقوفات ولا يزيد المبلغ المترتب عليهن عن 350 - 400 دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات