نواب اردنيون يدعون حماس للمصالحة مع حركة فتح


جراسا -

التقي رئيس لحنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود في اسطنبول على هامش مشاركة لجنة فلسيطين في المؤتمر الثاني لبرلمانيون لأجل القدس اليوم وفد من المجلس الوطني الفلسطيني من اعضاء حماس ويضم محمود الزهار ومشير المصري و مروان ابو راس ومحمد الغول .

ودعا السعود خلال لقاء وفد حماس الى تجديد المساعي لاجراء مصالحة وطنية مع حركة فتح و الفصائل الوطنية الفلسطينية الاخرى لاعادة اللحمة الى القضية الفلسطينية وتكاثف الجهود ورص الصفوف من اجل توحيد الجهود لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية في هذه المرحلة الخطره ومايسمى بصفقة القرن التي تلوح في الافق .

وتابع السعود يجب ان يتم تحاوز اي خلافات جانبية من اجل الهدف الاكبر الا وهو القضية الفلسطينية وحماية القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية من التهويد .

واعرب بدروهم نواب المجلس الوطني الفلسطينية من حماس عن تقديرهم لجهود لجنة فلسطين النيابية وجهودها ومواقف الاردن شعبا وقيادة في الوقوف مع الشعب الفلسطيني وتعزيز صمودة .

وشارك في اللقاء النواب نائب رئيس لجنة فلسطين قصى الدميسي وديما طهبوب وحياه المسيمي وابتسام النوافله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات