فتاة تترك مركبتها وتلوذ بالفرار في الشميساني


جراسا -

خاص - حاول عدد من المندسّين في الاحتجاجات التي نفذت بالقرب من الدوار الرابع، الاعتداء على فتاة كانت تقود مركبتها، ما دفعها الى الفرار وترك المركبة وسط الطريق.

وقال شهود عيان لـ"جراسا"، ان عدد من المندسين حاولوا تعكير الاحتجاجات السلمية بعد ان غافلوا رجال الامن وقاموا باغلاق الطريق الواصل بين الشميساني والرابع واثاروا الفوضى بالمكان.

وتابع الشهود، انه وعند ذلك قام عدد منهم بمحاولة الاعتداء على فتاة تصادف مروها بمركبتها في الشميساني، مما اثاروا الرعب فيها، الامر الذي دفعها الى ترك المركبة خلفها والفرار بعيدا عنهم.

من جانبه قال مصدر امني لـ"جراسا"، ان الاجهزة الامنية القت القبض على شخصين تحرشا بالفتاة المذكورة، مشيراً الى انه تم اقتيادهما الى مركز امن الشميساني وبوشر التحقيق معهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات