مسيرة لطلبة التوجيهي في السلط


جراسا -

نفذ العشرات من طلبة الثانوية العامة في مدينة السلط اليوم الخميس مسيرة من امام مبنى بلدية السلط الكبرى باتجاه المركز الثقافي وشارع اليرموك وسط المدينة لمطالبة وزارة التربية والتعليم بالتراجع عن قرار اعتماد مبدأ الفصل الواحد في امتحانات الثانوية العامة.

وانتقد المشاركون في المسيرة التي انتهت بوقفة احتجاجية امام مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط، قرار الوزارة ودعوها للعودة عنه حيث اعتبروه انه يحملهم أعباء نفسية وجسدية بالإضافة الى ان ضغط الامتحانات والدراسة سيكون كبيرا بعكس مبدأ الفصلين الذي يمنح الطالب فرصة التعويض في الفصل الثاني حال اخفاقه في الفصل الاول كما كان الحال في السنوات الماضية.

وبين الطلبة ان مبدأ الفصل الواحد تم تجربته في سنوات سابقة وثبت فشله وتراجعت وزارة التربية عن تطبيقه، متسائلين لماذا يتم العودة اليه مجددا والحاق الظلم بهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات