غنيمات: المعارضة الخارجية لا تعرف عن نظام الحكم في الاردن


جراسا -

اكثم الخريشة - قالت وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمس للحكومة جمانة غنيمات ان حرية الرأي مكفولة بالدستور بشرط ان تبقى ضمن القانون وليست منة من احد.

واضافت غنيمات خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم ان هناك من يخرج على القانون خلال الاحتجاجات والبعض يحاول ان يسيء اثناء التعبير ومحاولات تقليد ماجرى في ظل اخرى وهذا امر غير مقبول في ظل مساحة الحرية الممنوحة للتعبير.

وبينت غنيمات ان هناك من المعارضة الخارجية قاموا بتنفيذ احتجاجات تطالب بالملكية الدستورية وهذا امر مريب وتكمن خطورته بان هناك من يتبع لهم في الداخل، محذرة من اختطاف الحالة الاردنية المميزة بالاحتجاج .

واشارت غنيمات ان الخطوة الاولى هو تحديد الاولويات للوصول لمشروع النهضة بالرغم من ان المزاج العام سلبي في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة الا انه علينا ان نبدأ بالحلول.

وقالت غنيمات ان الحكومة لن ترفع ضريبة المبيعات على السلع والخدمات، وان الضريبة الضريبة المتعلقة بالأسهم لا تطال من يملكها وإنما الأرباح المتحققة من الاتجار بها، واضافت ان العفو العام لن يشمل قضايا الإرهاب والقتل وان اللجنة انهت الدراسة وسلمت توصياتها للرئيس، وعن محاربة الفساد اكدت ان هيئة النزاهة أحالت 123 قضية إلى القضاء العام الحالي، وأعلنت عن الإفراج عن الموقوفين على إثر حراك الشارع غير المطلوبين لقضايا جزائية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات