ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في المفرق


جراسا -

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان كوادرها التفتيشية في مديرية الاحواض المائية وحوض مائي المفرق وبناء على معلومات توفرت لديها ضبطت حفارة مخفية في احدى مناطق حوض المفرق/ انويديس السعيدية حيث تم حجز الحفارة لدى مديرية المشاغل المركزية التابعة لسلطة المياه .

وبينت ان الوزارة / سلطة المياه تواصل حملتها التفتيشية في جميع المناطق حيث ورد بلاغ من احد المواطنين يفيد بوجود حفارة مخفية تقوم بأعمال حفر مخالف في منطقة انويديس / المفرق بالقرب من منطقة ام الجمال تم تنسيق حملة امنية مع قوات البادية الملكية والامن العام وتم ضبط الحفارة العائدة للمدعو ( هـ . س ) مخفية داخل سور معدني تقوم باعمال حفر بئر مخالف ووصلت الى عمق 600 متر حيث لاذ جميع الموجودين بالموقع بالفرار و تم ردم البئر المخالف وحجز الحفارة لدى مقاطعة ام الجمال واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ونقل الحفارة بواسطة ناقلة الى مديرية المشاغل المركزية .

وشددت الوزارة على استمرار جهودها بكل قوة ودعم وتعاون من كافة الاجهزة الرسمية مثمنة الجهود الكبيرة التي بذلتها قوات البادية الملكية في هذه الحملة داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الاسراع بالابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات