حملة تعريفية عن اليوم العالمي للاعاقة في "الشرق الأوسط"


جراسا -

انطلقت اليوم في جامعة الشرق الأوسط حملة تعريفية عن اليوم العالمي للاعاقة بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي للمعاق.

وتهدف الحملة التي حضرها رئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصرالدين ، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، والتي ينظمها نادي أصدقاء ذوي الاحتياجات الخاصة في عمادة شؤون الطلبة إلى تثقيف المجتمع بأهمية التفاعل مع ذوي الاحتياجات الخاصة والاهتمام بهم بما ينعكس على المعاق من تداخل مع أفراد المجتمع.

وأوضح نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور نشوان نشوان أن الجامعة تواصل تفاعلها ودعمها لـخدمة المجتمع بإقامة العديد من الحملات التوعوية والمعرفية وغيرها، مضيفًا أن إقامة هذه الحملات أمر ضروري لتوعية المجتمع بدوره تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتضمنت الحملة عرض العديد من المشاركات في أركان متنوعة منها ركن الضيافة، وركن الجدارية الذي يتضمن كتابة رسائل محفزة لذوي الاحتيجات الخاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات