"فلسطين النيابية" تكرم سفراء دول الخليج بالمملكة


جراسا -

ثمنت لجنة فلسطين النيابية دور دول الخليج "المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر" في دعم القضية الفلسطينية وتقديم المساعدة المالية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين"الأونروا".

وقال رئيس اللجنة النائب يحيى السعود خلال لقائه السفير الكويتي بعمان عزام الدهام وممثلين عن سفارات السعودية والإمارات وقطر، اليوم الثلاثاء: إن دول الخليج ساهمت في دعم القضية الفلسطينية والاونروا، وهي جهود ليست جديدة أو استثنائية من أشقائنا في الخليج، وانما يأتي هذا الدعم في ظل التلاحم العروبي بين فلسطين والأشقاء.

وأكد السعود وأعضاء اللجنة على إثر هذا الدعم في صمود الشعب الفلسطيني لمواجهة التحديات لا سيما في ظل الممارسات المتطرفة من سلطات الاحتلال والمتطرفين الإسرائيليين ضد أهلنا بفلسطين.

وأشاد السفير الكويتي وممثلو السفارات الخليجية بالدور الكبير الذي تقوم به المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس الشريف وحقوق الفلسطينيين، مثمنين المواقف الأردنية تجاه مختلف القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس اللجنة وأعضاؤها ومساعد رئيس مجلس النواب النائب إبراهيم أبو السيد، دروعا تكريمية للسفراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات