"رؤساء الكنائس" يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة


جراسا -

ناشد مجلس رؤساء الكنائس في الأردن جميع أبناء الوطن بأن يستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي لنشر قيم الإخاء والمحبة والمواطنة الصالحة وليس خطاب الاقصاء والبغض والكراهية الذي يثير الفتن.

وتمنى المجلس من جميع أبناء الوطن تقديم وتغليب الحكمة والتسامح والرحمة بين أبناء الوطن في قضية المنشور الذي مس صورة العشاء الأخير، وأن تسود أجواء التفاهم والمحبة والتآخي بين الجميع كما هي دوما وأبداً وخاصة في هذه الأيام ونحن نقترب من عيد الميلاد المجيد.

وقالت إن التسامح سيكون اكراما للمسيح والرسل الأطهار في أرض الاردن المقدسة عبر التاريخ والتي ينظر لها العالم أجمع بلدا عربيا هاشميا وسطيا جامعا.

وأرسل المجلس تحية محبة واعتزاز لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي يعطي شعبه دائما مثالا في الشهامة والعزة والتسامح، ويتمنى لكل أبناء الوطن أعيادا ميلادية سعيدة وسنة جديدة مباركة.

وأكد المجلس رفضه بشدة للمنشور الذي مس صورة العشاء الأخير، وهو مرفوض بشدة لما لهذه الصورة من مكانة مقدسة في الكنيسة ولدى جميع المسيحين، معتبراً أن عملاً كهذا مستغرب ومستهجن لا يقبله أي أردني.

وفي ختام البيان تمنى المجلس على الإعلام الاردني المهني ان يعزز كل ما هو لمصلحة وبناء الوطن ولحمة ابنائه ، ويؤكد على ثقته بالقضاء الاردني النزيه والمستقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات