شهداء الاردن في 2018 (صور)


جراسا -

ياسر خليفة - ودع الأردنيون منذ بداية عام 2018 الحالي، كوكبة من شهداء الوطن الذين ارتقوا الى عليين اثناء تأديتهم لواجبهم الوطني وحمايته، والذود عنه وعن اهله ومقدراته.

جنود اردنيون بواسل، سطروا بدمائهم الزكيّة اسماءهم في سجلات الخلود، والتضحية، والشهادة، والتحقوا برفاق السلاح الذين سبقوهم دفاعا عن الوطن، وطرّزوا كوفية اﻻردن فخرا بهم، وما بدلوا عن حبه تبديلا.

رحلوا ابطالا وبواسلا، زادوا من وحدة الصف الداخلي برحيلهم، وبشجاعتهم التف اﻻردنيون وراءهم وفضحوا واحبطوا محاولة خوارج العصر، للنيل من وحدة اﻻردن واﻻردنيين ، وخيبوا ظن من حاولوا اطفاء النور، ليشعلوا في اﻻردنيين قناديل الوحدة التي بلغت أوجها.

"جراسا" تستذكر قائمة بكوكبة شهداء الوطن الذين ارتقوا الى جنات العلى خلال العام 2018 :


الشهيد العريف احمد إدريس الزعبي والذي ارتقى شهيدا جراء حادثة التفجير الإرهابي الجبان، الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص.

 




الشهيد الرقيب علي عدنان قوقزة الذي استشهد على أيدي الغدر والخيانة، وهو يؤدي واجبه المقدس تجاه الوطن في حادث ارهابي استهدف دورية الدرك في مدينة الفحيص.




الشهيد الرائد معاذ ألدماني الحويطي والذي استشهد جراء عملية المداهمة التي نفذت في مدينة السلط لالقاء القبض على عدد من الارهابين.




الشهيد الرقيب محمد خالد الهياجنة ، والذي ارتقى شهيداً اثناء قيامه بواجبه في مداهمة وكر مجموعة ارهابية في مدينة السلط.




الشهيد هشام العقاربة والذي استشهد جراء عملية المداهمة في مدينة السلط لالقاء القبض على عدد من الارهابين.




الشهيد محمد العزام الذي استشهد اثناء الواجب الرسمي في مدينة السلط بمداهمة خليه إرهابية كانت تتحصن داخل أحدى العمارات السكنية.




الشهيد الملازم أحمد خالد عواد الرواحنة من مرتب ادارة مكافحة المخدرات،  والذي استشهد خلال اشتباك بالرصاص ، مع مروجي مخدرات في محافظة إربد، بتاريخ 2018-11-16.




جراسا - الشهيد الرقيب الغطاس حارث ناصر عبدالله الجبور والذي ارتقى شهيدا خلال قيامه بانقاذ عدد من الاطفال الذي توفيوا خلال فاجعة البحر الميت التي وقعت بتاريخ 2018-11-10



الشهيد العريف عبد الرحمن إبراهيم جرادات من مرتب قوات الدرك، والذي ارتقى شهيداً أثناء قيام قوة من قوات الدرك بمطاردة مركبة يتواجد بها أحد المشبوهين  في منطقة اللبن بالعاصمة عمان، حيث  وقع حادث تدهور حينها لأحد الآليات العسكرية المشاركة في الواجب، ونتج عنه استشهاد العريف جرادات.جراسا




الشهيد الملازم أول محمد عبدالغني سليم الشرمان الذي استشهد ، أثناء مشاركته في تمرين تدريبي في أحد الميادين التدريبيه التابعه للقوات المسلحه الاردنيه الجيش العربي 




الشهيد الملازم أول الطيار أحمد علي محمد خليف الخوالدة الذي استشهد خلال دورة عسكرية خاصة بالطيارين في الولايات المتحدة الأمريكية/ تكساس ، إثر تعرض طائرته خلال رحلة تدريبية إلى حادث وسقوطها ، ما أسفر عن استشهاده ووفاة طيار أمريكي كان معه في نفس الرحلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات