الاحتلال يقتحم مقر وكالة الأنباء الفلسطينية للحصول على صور


جراسا -

اقتحمت قوات صهيونية مقر وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) بالضفة الغربية المحتلة يوم الاثنين، وذلك بعد يوم من قيام مسلح يشتبه بأنه فلسطيني بإطلاق النار على إسرائيليين خارج مستوطنة يهودية قريبة.

وذكرت الوكالة، وهي الخدمة الإخبارية التابعة للسلطة الفلسطينية، في بيان على موقعها الالكتروني إن القوات اقتحمت غرفة الخوادم وفتشت في التسجيلات بمقرها الرئيسي في مدينة رام الله.

وأضافت أن القوات انسحبت من مقرها بعد استيلائها على نسخ من تسجيلات كاميرات المراقبة.

ورفضت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي التعليق على التقرير.
وأطلق فلسطيني النار يوم الأحد من سيارة مسرعة على مجموعة من الإسرائيليين كانوا يقفون عند محطة للحافلات قرب مستوطنة يهودية بالضفة الغربية المحتلة مما أسفر عن إصابة ستة أشخاص بجروح بالغة وفقا لبيان الجيش.

وذكر بيان للجيش يوم الاثنين أن قواته تفتش القرى القريبة بحثا عن منفذ الهجوم. ولم يتضح بعد ما إذا كانت مداهمة مقر وفا مرتبطة بالحادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات