القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء


جراسا -

تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي اليوم الاثنين، من القاء القبض على شخصين قاما بسرقة (35) اسطوانة غاز في لواء الرصيفة، بالزرقاء.

وقال مصدر أمني ان مركبة نوع"كيا بنجو" تعمل على توزيع الغاز وبداخلها 35 اسطوانة تعرضت للسرقة أثناء قيام صاحب المركبة بالنزول إلى احدى منازل من اجل تنزيل الغاز ولدى خروجه لم يجد المركبة بالكامل.

وبحسب المعلومات الواردة فإنه تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية، حول تعرض مركبته للسرقة، حيث جرى على الفور التعميم عليها، ومباشرة التحقيق بالحادثة.

وبين مصدر أمني انه و نتیجة البحث والتحري وجمع المعلومات عن مكرري قضایا السرقات والمشتبه بهم تمكن العاملون في قسم بحث جنائي الرصيفة من حصر الاشتباه بشخصين من المشبوھین بقضایا السرقات بتورطه في ارتكاب ھذه القضایا، حیث تم متابعتهم وبالبحث والتحري عنهم والقى القبض عليهم وبالتحقیق معهم اعترفوا بقیامهم بالسرقة ، وما زال التحقيق جارياً معهم ليتم تحويل القضية للقضاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات