تمديد دوام دائرة التحصيل والتخمين في "الامانة"


جراسا -

اعلنت امانة عمان عن تمديد ساعات الدوام في دائرة التحصيل / المركز الرئيسي ، ومراكز التخمين التابعة لدائرة التخمين العقاري ، لغاية الساعة الخامسة مساء ، إعتبارا من اليوم الاثنين 10 كانون الاول وحتى 31 كانون اول الجاري .

كما تقرر ان يكون الدوام خلال الفترة المشار اليها اعلاه ايام الجمع والعطل الرسمية من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا .

وياتي قرار تمديد الدوام للتسهيل على متلقي الخدمة وتمكينهم من تسديد ما يترتب عليهم من ضريبة الابنية والاراضي المسقفات ، وكافة الضرائب والرسوم المترتبة عليهم .

وكانت الامانة اعلنت للمواطنين عن تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) لدى المركز الرئيسي / دائرة التحصيل والاقسام المالية بالمناطق والمراكز المالية التابعة لدائرة التخمين العقاري ) .

وبينت ان آلية التقسيط تكون بموجب دفعة اولى 25% نقدا ، ويقسط الباقي بموجب شيكات بنكية لمدة 12 شهر من تاريخ تقديم معاملة التقسيط والتاكيد على عدم تجاوز المدة .

ودعت للاستفادة من قراري مجلس الوزراء بتاريخ 31 تشرين اول الماضي باعفاء المكلفين من غرامة ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) بنسبة 100% لمن يقوم بتسديد مايترتب عليه او تقسيطة بموجب شيكات بنكية لمدة لا تزيد عن سنة قبل نهاية عمل يوم 31/ 12/2018 للمبالغ التي تزيد عن 5 آلف دينار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات