تعيين 1200 موظف في الصحة


جراسا -

كشف وزير الصحة الدكتور غازي الزبن عن تعيين 1200 موظف في وزارة الصحة قريبا بينهم 450 طبيبا و500 ممرض.

ويعقد الدكتور الزبن اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا في مبنى الوزارة الساعة 30.10 صباحا يتحدث فيه عن اولويات الحكومة في المجال الصحي للعامين 2019 -2020 وخطة الوزارة التنفيذية.

ويتحدث الوزير عن تحديث وبناء عدد من المستشفيات وخاصة مستشفى السلط الجديد الذي ينتظر تشغيله في تموز المقبل. ويكشف الزبن عن ان الوزارة قررت اعتبارا من العام المقبل طرح عطاءات الادوية لمدة 15 شهرا بدلا من 12 من اجل توفير مخزون كاف من الادوية لمدة 3 اشهر اخرى مقبلة. ويرى الدكتور الزبن ان وزارة الصحة خلال العام 2024 سيكون لديها اكتفاء ذاتيا من الاطباء في جميع الاختصاصات التي تحتاجها بفضل تنفيذها لبرامج الابتعاث والتوسع في برامج الاقامة والاستمرار في برنامج شراء الخدمات من الاطباء في الاختصاصات التي تعاني نقصا منها .



تعليقات القراء

تكنولوجيا
تعيين
وعند مراجعة المراكز الصحية لا تجد موظفين
10-12-2018 10:33 AM
اين البلقاء الشماء
جهود مباركة لمعالي الزبن
10-12-2018 11:29 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات