اجواء باردة لثلاثة ايام


جراسا -

تكون الأجواء اليوم باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب في العديد من المناطق مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غد باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع فرصة لسقوط زخات من المطر في الأجزاء الشمالية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
كما تستمر الأجواء يوم الاربعاء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ومتوسطة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة تمتد تدريجياً مع ساعات ما بعد الظهر لتشمل المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 - 11 والمناطق الجنوبية 14 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات