أنهى حياة زوجته وأبناءها لسبب صادم

كريستوفر

جراسا -

في واقعة صادمة وغير متوقعة، ارتكب رجل أمريكي جريمة مروّعة بحق عائلته، حيث أطلق النيران عليهم في منزلهم الواقع بتشستر في ولاية فرجينيا، بعدما سمعهم يتحدثون عليه ويقللون من شأنه أثناء تجمعهم للعب في المطبخ.

وكانت الزوجة وابنها "أندرو"، 36 عاماً، وابنتها "كانديس"، تجمعوا في مطبخ المنزل للعب بإحدى الألعاب الجماعية، وعندما سمعهم الزوج يتحدثون عنه ويقللون من شأنه أقدم إلى الطابق العلوي وأخذ المسدس وأطلق النار على الزوجة فقتلها، ثم وجه النيران إلى ابنتها فقتلها أيضاً، وهرول "أندرو" إلى خارج المطبخ ولكنه لم يفلت من الموت، حيث أطلق الزوج النار عليه وأسقطه قتيلاً، وفقاً لصحيفة "ميرور".

ورغم أن “كريستوفر”، 59 عاماً، كان معروفا بطيبة قلبه وضحكته الدافئة وكرمه، ولكنه لم يكن سعيداً مع أولاد زوجته لأنهم لم يرحبوا به منذ أن تزوج والدتهم، وحاولت الزوجة، التي تدعى “جانيت”، 58 عاماً، الحفاظ على العلاقات الأسرية في المنزل لكنها فشلت.

وسمع الجيران أصوات طلقات النار فأبلغوا الشرطة التي وصلت فوراً لموقع الحادثة، ووجدت جثة “أندرو” ملقاة على حشائش المنزل وجثة أمه وأخته بالمطبخ، فألقت القبض على الرجل ووجهت له تهمة القتل العمد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات