"عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع


جراسا -

تحتضن جامعة عمان العربية إطلاق مبادرة تطوعية انسانية تستهدف جميع فئات المجتمع، وتمثل نواة لتنفيذ عمل تطوعي على مستوى الطلاب الجامعيين في الاردن.

ومن المقرر أن يكون فريق التطوع تحت مظلة الجامعة، كلية الاعمال، قسم الادارة بحسب رئيسة الفريق الدكتورة رهام المومني، ويحمل اسم (فريق نبض الخير التطوعي) وتحت شعار ( نبض خير للغير).

ويلتزم برنامج المبادرة بتوجيه طاقات الشباب الفكرية والعملية والفنية للاسهام في خدمة المجتمع، من خلال برامج وانشطة تهدف لتحقيق التنمية المستدامة والشاملة، عبر الالتزام بالمسؤولية المجتمعية. ويهدف البرنامج إلى ترسيخ ثقافة التطوع، ربط مخرجات الجامعة بالاحتياجات المجتمعية، وتعزيز قدرة الطلبة على حل مشكلات المجتمع بطريقة منهجية علمية هادفة.

وفي هذا الصدد قالت الدكتورة المومني إن المبادرة بدأت اولى اعمالها في مخيم البقعة من خلال تنفيذ مبادرة (دفينا)، حيث قام الطلبة المشاركون بتوزيع البطانيات على الاسر المحتاجة في المخيم وعين الباشا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات