بسبب الفيضانات: اختفاء آثار شاب من جسر الزرقاء بالطيبة


جراسا -

أعلن قسم الأمن والأمان في بلدية الطيبة مساء اليوم السبت، عن اختفاء آثار الشاب رسمي جربان (36 عاما)، من قرية جسر الزرقاء في مدينة الطيبة خلال الفيضانات التي شهدتها المدينة مساء أمس الجمعة.

وعلم من مسؤول قسم الأمن والأمان في بلدية الطيبة، أدهم مصري، أن الشخص المفقود يعمل في الأراضي الزراعية في المدينة، وتحديدا قرب طريق المقبرة الغربية باتجاه جسر شارع 6، حيث اختفت آثاره على ما يبدو حوالي الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة.

وشرع متطوعون من الطيبة والمنطقة بالبحث عن الشاب الذي فقدت آثاره، كما يطالب قسم الأمن والأمان في البلدية من السكان والجمهور بالمساعدة بأعمال البحث، وكذلك التبليغ عن أي معلومة من شأنها أن تساعد في أعمال البحث والتفتيش والعثور على الشاب.

وبلغ رسميا عن اختفاء الشاب جربان، مساء الجمعة، عقب فقدان الاتصال به منذ ساعات الصباح، حيث تزداد المخاوف على مصيره بسبب الأجواء الماطرة والفيضانات والسيول التي أغرقت مداخل الطيبة وأراضيها، الأمر الذي تسبب أيضا بأضرار لمشاريع البنى التحتية في مناطق مختلفة بالمدينة.

وبسبب الفيضانات، علق عشرات المواطنين على مداخل المدينة، وتضررت أكثر من 10 مركبات بسبب تدفق المياه إليها إضافة إلى تدفق المياه إلى بعض البيوت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات