مصطفى الحمارنة رئيس حكومه الظل


كتب جهاد ابو بيدر - دكتور التاريخ حينما يحاضر بالحكومه عن الاقتصاد والاثر الضريبي والاقتصادي على المواطنين فأننا امام حاله اردنيه لا يوجد مثيل لها في العالم..وهي حاله لا بد من تصديرها للخارج لتتعلم الامم من الاختراعات الاردنيه النادره.

قبل اسبوع حينما اشرنا تلميحا ونصف تصريحا عن ان الدكتور مصطفى حمارنه رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي الذي لم نسمع عنه شيئا منذ زمن طويل وقلنا ان من يدير الحكومه بالتوازي مع رئيسها عمر الرزاز هو الدكتور مصطفى الحمارنه الذي يحمل دكتوراه بالتاريخ، وان بصمات الحمارنه واضحه حتى في بعض التعيينات التي تمت.

فانني اعيد التأكيد بأن الحمارنه هو رئيس حكومه الظل لحكومه عمر الرزاز والدليل أن الحكومه بفريقها الاقتصادي اجتمعت لتستمع من الحمارنه عن أثر القرارات الاقتصاديه الخطيره الاخيره على المواطن الاردني.

المصيبه اذا كانت الحكومه قد فرضت ما تريده واليوم تذكرت أن هناك اثر سلبي لقرارتها وانتظرت من الحمارنه شرحا مفصلا لهذا الاثر فلماذا لم تنتظر ولا تقر هذه القوانين قبل اجراء هذه الدراسات.

شعرت وانا أقرأ خبر اجتماع الحمارنه بالفريق الاقتصادي..بأجتماع مدير مدرسه مع المعلمين لاعطائهم التعليمات للعام الدراسي الجديد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات