اتفاقية تعاون بين جامعة الشرق الأوسط و"محامون بلا حدود"


جراسا -

أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الحقوق ومؤسسة "محامون بلا حدود "، اتفاقية تعاون مشتركة بهدف تجويد مهارات الطلبة على الصعيد الحقوقي والتنموي.

ووقع الإتفاقية عن الجامعة عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي وعن مؤسسة "محامون بلا حدود للتدريب" رئيسها التنفيذي الاستاذ المحامي صدام أبو عزام.

وأكد الدكتور اللوزي أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي سعيا من الجامعة وخاصة كلية الحقوق إلى تطوير جودة التعليم لرفع قدرات الطلبة في الناحية القانونية، وبما يتلاءم مع المعايير الدولية والوطنية في مجال حماية وتعزيز حقوق الانسان.

وتضمنت الاتفاقية تنفيذ المشاريع المشتركة بما يحقق أهداف وغايات الجانبين ، وإعداد الدراسات والتقارير والابحاث المشتركة، اضافة للاستعانة بالخبرات المشتركة بين الجانبين للاسهام في حوارات ونقاشات وطنية ذات علاقة بحقوق الانسان، كما دعت لتبادل الخبرات الرامية الى رفع كفاءة الكوادر البشرية وتدريب الطلاب.

الجدير ذكره، ان مؤسسة "محامون بلا حدود "، هي منظمة مجتمع محلي تعنى بحماية وتعزيز حقوق الانسان المدنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية، وفق مبادئ العدالة والمساواة وسيادة القانون وفق الاولويات الوطنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات