لا تغفلي هذه الأمور بعد انتهاء مراسم زفافك


جراسا -

ينشغل العروسين في فترة التحضيرات لـ حفل الزفاف، اذ يقدم الاثنين على القيام بمجهود كبير لكي يحصلون على زفاف لا مثيل له ولكن، بعد انتهاء زفافك، لا تتصوّري أنّ الراحة والهدوء سيعودان مباشرة إلى حياتك لا، عليك القيام بهذه الأمور بعد انتهاء مراسم الزفاف.

1.أخرجي هداياك من مكان إقامة الزفاف: قد يضع القيّمون على المكان هداياك في غرفة خلال الليل. ولكن هذا ليس بالأمر الأكيد. إن كان لديك مجموعة كبيرة من الهدايا، بعد انتهاء الحفل، فعليكما التفكير بطريقة لنقلها إلى منزلكما أو غرفتكما في الفندق.

2. اجمعا أزهاركما والديكور ومدوّنات المدعوين وغيرها: إن كان المكان الذي أقمتما فيه زفافكما يستضيف فرحاً آخر في اليوم التالي، فتأكّدا من أنّ كلّ ما تتركانه خلفكما سيُرمى في النفايات. إن أردتما أن يُغادر المدعوون بقطعة وسط الطاولة، فاطلبا من منسّق الموسيقى أو من الفرقة الموسيقيّة أن تعلن ذلك.

3. تعقّبا الطبقة الأخيرة من كعكة الزفاف، إن أردتما الاحتفاظ بها: إن طلبتما من متعهّد الطعام الاحتفاظ بها، فتأكّدا من أنّكما على علم بالمكان الذي سيحتفظ بها فيه ـ قبل تقطيع الكعكة ـ وخذاها معكما ليلة زفافكما، لكي لا تضيع.

4.اجمعا الأمور الضائعة: إن لم تكونا تنويان العودة في الصباح التالي إلى مكان إقامتكما لزفافكما، فاطلبا من متعهّد الطعام أو من القيّمين على المكان جمع كلّ الأغراض التي يعثرون عليها. سيشكركما مدعووكما في الصباح التالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات