مشاركة متميزة لـ"عمان الاهلية" بمعرض عٌمان للتعليم العالي


جراسا -

شاركت جامعة عمان الأهلية "بالتعاون مع مكتبها في مســـــقط / سلطنة عُمان" بمعرض عُمان للتعليم العالي للتدريب وتطوير الموارد البشرية (ايدو تراك عٌمان) والذي أقيم في مدينة مسقط مؤخرا، بمشاركة اكثرمن 110 من مؤسســـات تعليم عالي "عٌمانية وعالمـــية من أمريكا وأوروبا وشرق آسيا " وكانت جامعة عمان الأهلية "الجامعة الأردنية الوحيدة" التي شاركت بالمعرض من الاردن.

وقد مثل الجامعة الدكتور غالب عريقات عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومدير دائرة القبول والتسجيل والاستاذة دانيا العمري وكيل الجامعة وممثلها بمكتب الجامعة في مسقط .

وكان المعرض قد أفتتحه وزيرا "التعليم العالي" و"القوى البشرية" العـــمانيين، اللذان زارا جناح الجامعة وابديا إعجابهما بما وصلت اليه من تطور وأشادا بسمعتها المتميزة وبتخصــــصاتها النوعية والتسهيلات التي تقدمها للطلبة. ثم قام الدكتورعريقات بتقديم درع الجامعة الى راعيي الاحتفال.

وقد شهد جناح الجامعة زيارة عدد كبير من طلبة المدارس والمسؤولين والأهالي ، و قام مكتب الجامعة بعرض عدد من الأفلام عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها وكلياتها ومرافقها ونشاطاتها ، حيث أبدى الطلبة والأهالي اهتمامهم بالالتحاق بالجامعة في تخصصات متعددة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات